أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الاخيرة / MBC تعتذر حول تغريدات “كوني حرة” وما أثارته من جدل

MBC تعتذر حول تغريدات “كوني حرة” وما أثارته من جدل

أصدرت مجموعة MBC الإعلامية بيانا توضح فيه ملابسات الحملة الدعائية الداعمة لحقوق المرأة، التي نفذتها قناتها MBC4 ووُصفت بعض أجزائها المعنونة بـ “كوني حرة” بالمسيئة، حيث أكدت انحرافها عن هدفها الأساسي الداعم للمرأة بسبب أحد الموظفين، وشددت على اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص ما حدث، مبدية في الوقت نفسه امتعاضها من “فبركة” بعض التغريدات خلال الهجوم على الحملة.

وقالت المجموعة إن أحد العاملين في قسم الإعلام الجديد قام بشكل فردي بابتداع أجزاء جديدة من الحملة الأساسية لم تكن في صلبها، حيث انساق جزء من تلك الإضافات باتجاه مغاير، عبر اعتماده أسلوباً خاطئاً وصياغة لغوية مسيئة ومرفوضة، ما أضر بجوهر الحملة وهدفها الداعم لحقوق المرأة العربية وتمكينها.

وأوضحت أن الحملة تمحورت حول تمكين المرأة العربية وتعزيز دورها في المجتمع، إلا أن بعض مهاجميها اكتفوا بعنوان واحد من الحملة عُرف بـ كوني حرة ، مؤكدة أن البعض الآخر قام بفبركة وتزوير أجزاء أخرى من الحملة لا تمت لجوهر الحملة من قريب أو بعيد، على حد قولها.

وأكدت أنه سيتم فتح تحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات المسلكية والوظيفية بحق كل من تثبت مشاركته، عن قصد أو غير قصد، في انحراف الحملة عن مسارها الصحيح وجوهرها، مشددة على التزامها الدائم بدعم قضايا المرأة العربية وحقوقها العادلة.

يُذكر أن المجموعة، ممثلة في قناتها MBC4، بدأت حملة لدعم حقوق المرأة، أحد أجزائها جاء بصورة امرأة في فستان سهرة أحمر معنونا بـ “كوني حرة”، وهو ما أثار جدلا واسعا، حيث رأى متابعون أنه ابتذال رخيص للمرأة وتحريض على التمرد.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تطلق مبادرة إعادة تدوير الأجهزة

أطلقت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من مبادرة إعادة تدوير الأجهزة “دوّر …

7 تعليقات

  1. إلى كل رجل يخاف على اهله حرر اهلك من هذه القنوات بحذفها من رسيفرك

  2. احذفوها فهي قناة تدمر القيم والعادات وبتوثر على الأطفال وراح تشوفون تأثيرها مستقبلا عليهم الحق قبل فوات الأوان

  3. حسبنا الله عليهم

  4. اش قصة القناة مرة الحوثي شهيد ورجال الأمن السعودين قتلى والان تسوي حملة تطلب الحريم يتحررون ويتعرون

  5. الي ببيته هالقناة للأسف مو رجال

  6. الله لا يوفقهم

  7. نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يعجل لنا بهلاك كل من اراد بالاسلام والمسلمين بشر وفتنه وان يجعل كيدة في نحرة اللهم امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع