أحدث الأخبار
الرئيسية / رمضانيات / جدول أئمة الحرمين الشريفين في صلاة التراويح والعشر الأواخر

جدول أئمة الحرمين الشريفين في صلاة التراويح والعشر الأواخر

نشرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم (الجمعة)، الجدول المعتمد لأئمة الحرمين الشريفين في صلاة التراويح خلال الليالي العشرين من شهر رمضان، وفي ليالي العشر الأواخر.

وأوضحت أنه سيتناوب على الإمامة في صلاة التراويح بالمسجد الحرام كل من الشيخ عبدالرحمن السديس، والشيخ سعود الشريم، والشيخ عبدالله الجهني، والشيخ خالد الغامدي، والشيخ ماهر المعيقلي، والشيخ بندر بليلة.

وأشارت إلى أن الإمامة في التراويح بالعشر الأواخر في المسجد الحرام ستقتصر على ثلاثة أئمة، هم الشيخ عبدالرحمن السديس، والشيخ ماهر المعيقلي، والشيخ بندر بليلة.

أما المسجد النبوي فسيؤم المصلين في الليالي العشرين من رمضان كل من الشيخ أحمد بن علي الحذيفي، والشيخ أحمد بن حميد، والشيخ عبدالله البعيجان، والشيخ صلاح البدير، والشيخ عبدالمحسن القاسم، موضحة أنهم سيشاركون جميعاً في الإمامة في صلاة التراويح في ليالي العشر الأواخر عدا الشيخ أحمد الحذيفي.،

يذكر ان الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أعلنت كذلك عن موافقة المقام السامي على إمامة المشائخ ياسر الدوسري وصلاح باعثمان وخالد المهنا ومحمد خليل قارئ؛ للتروايح والتهجد في الحرمين الشريفين.

 

صورةصورة

شاهد أيضاً

للسحور في رمضان..أطعمة لا تزيد الوزن إذا تناولتها قبل النوم

يعاني الكثيرون في اختيار الأطعمة المناسبة لتناولها في شهر رمضان على وجبة السحور، على اعتبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع