الرئيسية / بانورما / “واتسآب” يبدأ بإتاحة خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها
BERLIN, GERMANY - SEPTEMBER 19: A shopper ltries out the new Apple iPhone 6 at the Apple Store on the first day of sales of the new phone in Germany on September 19, 2014 in Berlin, Germany. Hundreds of people had waited in a line that went around the block through the night in order to be among the first people to buy the new smartphone, which comes in two versions: the Apple iPhone 6 and the somewhat larger Apple iPhone 6 Plus. (Photo by Sean Gallup/Getty Images)

“واتسآب” يبدأ بإتاحة خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها

بدأ تطبيق “واتسآب” في إدخال خاصية حذف الرسائل المرسلة لجميع المستخدمين، وتغيير صفحة شروط الاستخدام للإشارة للميزة الجديدة.

وتمكن الخاصية الجديدة المستخدم من حذف رسائله بشكل كامل خلال 7 دقائق، وذلك في المحادثات الفردية أو الجماعية، غير أن شركة “واتسآب” قد نبهت إلى أن المستقبل قد يقرأ الرسالة حتى لو طلب المرسل حذفها، وذلك بسبب احتمالية فشل عملية التراجع عن الإرسال.

ويحتاج المرسل والمستقبل أن يستخدما النسخة الأخيرة من تطبيق “واتس آب” على أندرويد، كما يتعين على المستخدم للاستخدام الخاصية الضغط مطولاً على الرسالة لتظهر قائمة ببعض الخيارات منها “حذف الرسالة” أو “الحذف عند الجميع”، ويُمكن أيضًا تحديد أكثر من رسالة وحذفها في نفس الوقت.

يشار إلى أن الميّزة تصل بالتدريج للمستخدمين، لذا فالخطوة الأولى هي تحديث التطبيق، والانتظار حتى يتم تفعيلها من الشركة ذاتها.

شاهد أيضاً

مؤسسة النقد تطلق تطبيق يتعرف على العمله السعودية اذا سليمه او مزيفة

أطلقت مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» تطبيق «العملة السعودية» عبر أجهزة الهواتف الذكية، تزامنًا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع