أحدث الأخبار
الرئيسية / الوظائف والاعمال / الجوازات تعلن وظائف نسائية شاغرة لحاملات الثانوية للعمل برتبة جندي

الجوازات تعلن وظائف نسائية شاغرة لحاملات الثانوية للعمل برتبة جندي

أعلنت المديرية العامة للجوازات عن توفر وظائف نسائية شاغرة لديها، لحاملات الثانوية العامة أو ما يعادلها، للعمل برتبة جندي بالجوازات في المطارات والمنافذ البرية في المملكة.

ودعت المديرية الراغبات للتقدم بطلباتهم والستجيل لتلك الوظائف خلال الفترة من 4 -8/5/1439هـ، علىالرابط، مشترطة أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، باستثناء من نشأت مع والدها أثناء أدائه خدمة للدولة خارج المملكة.

كما اشترطت المديرية العامة للجوازات، أن لا يقل عمر المتقدمة عن 25 ولا يزيد عن 35 عاماً، وأن تكون بطاقة الهوية الوطنية صالحة وسارية المفعول، وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي، وأن لا يقل طولها عن 155 سم، وأن يكون الوزن مناسباً للطول حسب اللوائح العسكرية، وأن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية العامة أو ما يعادلها.

كما اشترطت أن تجتاز المتقدمة المقابلة الشخصية، وأن تكون لائقة طبياً للخدمة العسكرية، وأن تلتزم بالعمل بالمدة المقررة نظاماً وفي أي منطقة أو محافظة أو منفذ تنقل له، وألا تسمح للغير بالتقدم لطلب نقلها، وأن تحصر مطالباتها فيما يخص الوظيفة خلال جهة عملها.

ولفتت المديرية العامة للجوازات إلى أنها ستبعد أي متقدمة يتضح عدم صحة المعلومات التي قدمتها، وإلى أن عملية التقديم والتسجيل لا تعني القبول بصفة نهائية، مشترطة أن توافق المرشحة على التدريب والتعيين في رتبة جندي في أي مدينة من مدن المملكة.

شاهد أيضاً

فتح التقديم بالجوازات على رتبة (جندي) رجال

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع