أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / القنفذة ومراكزها / جولة تفقدية السبت والأحد لوزير البيئة والمياه والزراعة للقنفذة وعدد من مراكزها

جولة تفقدية السبت والأحد لوزير البيئة والمياه والزراعة للقنفذة وعدد من مراكزها

يتفقد وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي؛ عدد من المشاريع الخدمية للوزارة بالليث والقنفذة يومي السبت والأحد،

حيث اوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عمر بن سعيد الفقيه، ان الوزير سيضع  حجر الأساس لمرفأ الليث، وستشمل زيارته مواقع المتنزهات الوطنية، التي ستعمل الوزارة على تطويرها ضمن مبادراتها، كما سيلتقي المواطنين في الليث لتلمس احتياجاتهم ومطالبهم.

وأضاف: فيما يخص محافظة القنفذة، سيقف الوزير على سد وادي حلي، الذي وجهت الوزارة بفتح التصريف لصالح المزارعين فيه مؤخراً ، ويطلع على محطة تنقية المياه بالسد، ويقف على موقع متنزه وادي حلي الوطني ويزور مزارع المانجو بمركزي حلي والقوز.

وأردف: الوزير سيواصل يوم الأحد زياراته التفقدية لمرفأ القنفذة، ومحطة التحلية، وموقع متنزه وادي قنونا الوطني، لبحث إمكانية تطوير هذه المتنزهات، ضمن مبادرات الوزارة، كما سيلتقي المواطنين في القنفذة والعرضيات، وذلك لتلمس احتياجاتهم، وتطوير خدمات الوزارة هناك.

وتابع: هذه الزيارة تأتي ضمن تطلعات رؤية 2030 في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، للمسؤولين والوزراء بزيارة المناطق والمحافظات لتلمس احتياجات المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

شاهد أيضاً

رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم

بقلم الأديب / عطية شامي العقيلي رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع