أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الرياضية / الإعلان عن مواقع معسكرات المنتخبات خلال كأس العالم 2018

الإعلان عن مواقع معسكرات المنتخبات خلال كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA ” قائمة مواقع معسكرات المنتخبات الـ32 التي ستشارك في نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها ملاعب روسيا في الصيف المقبل.

وسيكون كل موقع من مواقع المعسكرات هذه هو مقر المنتخب خلال بطولة كأس العالم 2018، حيث ستشمل جميعها فندقاً وموقعاً للتدريب تفصل بينهما مسافة قصيرة. كما سيكونان على بعد ساعة بالحافلة من مطار قادر على استيعاب طائرات متوسطة الحجم.

وقد أجرت مختلف وفود المنتخبات ما مجموعه 123 زيارة إلى مواقع معسكرات الفرق المقترحة أثناء عملية الانتقاء.

وخلال مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم، ستبقى جميع المنتخبات في مواقع المعسكرات المخصصة لها، حيث ستتدرب فيها بين المباريات على أن تنتقل منها إلى المدينة المضيفة لكل مباراة من مبارياتها، حيث ستقيم ليلة واحدة في أحد الفنادق المخصصة للفرق المشاركة كما ستتاح لها الفرصة لإجراء التمارين في موقع التدريب المحدد لكل مدينة مضيفة. مبدئياً، يتعين على كل فريق المبيت في الفندق المخصص له بالمدينة المضيفة قبل وبعد المباراة.

وبعد مرحلة المجموعات، سيكون أمام الفرق المؤهلة إلى أدوار خروج المغلوب خيار البقاء إما في مواقع المعسكرات المخصصة لها أو الانتقال من مدينة مضيفة إلى مدينة مضيفة أخرى، وذلك بحسب المكان المقرر لإجراء مبارياتها.

وجدير بالذكر أنه قبل خمسة أيام من موعد المباراة الأولى لكل فريق في كأس العالم  2018 ، باستثناء التدريبات الرسمية المقررة في ملعب معين، يجب على كل فريق استخدام مواقع التدريب الرسمية المخصصة له لإجراء التمارين أو المباريات التحضيرية، علماً أنه من المتوقع أن تصل جميع الفرق إلى البلد المضيف قبل خمسة أيام على الأقل من موعد مباراتها الأولى.

وفي سياق متصل، ذكرت وكالة الأنباء الروسية “تاس” أن اللجنة المنظمة لكأس العالم برئاسة أليكسى سوروكين وضعت ميثاق مع الحكومة الروسية للتفتيش على الفنادق في المدن المستضيفة لمباريات كأس العالم، والبالغ عددها 11 مدينة في جميع أنحاء الدولة.

وينظر حاليا القضاء الروسي فى 51 قضية إدارية مرفوعة ضد فنادق بعض المدن في كأس العالم، وبالأخص مدينة “روستوف” التى تعتبر أكبر مدينة لديها تضخم فى أسعار الفنادق حتى الآن.

ووفقا لما ذكرت وكالة الأنباء فإن الغرامة المتوقعة على تلك الفنادق ستصل إلى 50 ألف روبل من أجل الحد من تلك الظاهرة قبل المونديال.

شاهد أيضاً

الشرطة الصربية تعتقل لاعب فريق الاتحاد السعودي

أعلنت الشرطة الصربية، اليوم السبت، أنها اعتقلت الصربي ألكسندر بريوفيتش، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع