الرئيسية / اخبار / توقعات بخسارة السعودية أمام روسيا في كاس العالم 2018

توقعات بخسارة السعودية أمام روسيا في كاس العالم 2018

بعد حجز المنتخب السعودي مقعده في نهائيات بطولة كاس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل والذي ينطلق في 14 يونيو المقبل ويستمر حتى 15 يوليو 2018، أوقعت قرعة المونديال الأخضر في اختبار صعب في المجموعة الأولى ليواجه منتخبات : “أوروجواي ومصر وروسيا مستضيف البطولة، بعد عودة المنتخب الأخضر للمشاركة في مونديال كأس العالم بعد غياب 8 سنوات، بعد أن تمكن من التأهل بعد حتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة خلف منتخب اليابان.

ورغم تفاؤل الكثير من الجمهور بقدرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل انطلاق المونديال، لكن الايطالي باولو مالديني نجم الاتزوري السابق ونادي ميلان توقع خسارة الأخضر أمام منتخب البلد المضيف في إفتتاح مونديال روسيا.

وأشار مالديني في حديثه إلى أنه لا يتوقع تقديم المنتخب العربي مفاجأة امام  روسيا في المباراة الافتتاحية بالبطولة، قائلاً:”أرشح رووسيا للفوز أمام السعودية في بداية المشوار المونديالي وأني حزين لعدم تواجد إيطاليا في المحفل المونديالي”.

ويشعر مالديني بالحزن بسبب فشل المنتخب الايطالي في التأهل لمونديال كأس العالم لأول مرة منذ سنوات طويلة بعد خسارته في لقاء الملحق أمام السويد.

وأكد نجم إيطاليا السابق أن السبب في ذلك القائمين في الكرة الايطالية ويتحملوا مسئولية غياب الأتزوري عن المحفل المونديالي، مشيرا إلى أن عدم وضعهم لخطة لإنجاز المشروع والتفتوا لأمور آخرى على حساب ايطاليا.

وتغيب منتخبات قوية عن كاس العالم 2018، الأمر الذي جاء كالصدمة للجماهير ومتابعي المونديال العالمي.

من ناحية أخرى دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، فواز القرني، حارس مرمى المنتخب الأخضر ، بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف أمام منافسه النصر.

وكتب “آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على”تويتر” :”فواز القرني حارس كبير اصحوا يا نايمين”.

وينتظر الجمهور العربي بصفة عامة والجمهور السعودي بصفة خاصة تألق الفراعنة كاس العالم 2018، خاصة وأن الجميع يعتمد على تألق نجوم الأخضر في مباريات اليوم مع مختلف الأندية التي يلعبون لها قبل انطلاق المونديال.

 

شاهد أيضاً

احباط عملية تهريب 15 بلاطة حشيش

أطاح رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بمقيم يمني بحوزته ١٥ بلاطة حشيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع