الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / اخبار / محمد صلاح والتألق في موسم واحد فقط

محمد صلاح والتألق في موسم واحد فقط

 

يخشى محمد صلاح نجم ليفربول من عدم تقديم المستوى الرائع الذي ظهر عليه خلال الموسم الماضي مجددا في الموسم الجديد بعدما نجح في الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج، وكيف سيظهر اللاعب بمستوى كبير لينفي عنه لقب لاعب الموسم الواحد حسب ما ذكره سبورت 360.

ويرى إيان راش هداف ليفربول التاريخي وأسطورة الريدز أن الفرعون المصري لبس نجم الموسم الواحد كما تعتقد الجماهير.

ورغم أن اللاعب الشاب حقق لقب الهداف الموسم الماضي في إنجلترا لكنه يرى أنه يجب على الفريق إنهاء الدوري في مركز أفضل ومواصلة التحسن في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر الفريق اللقب على يد ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لهدف، حيث غادر صلاح اللقاء بسبب إصابة الكتف بعد تدخل سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي، ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بدون اللاعب المصري.

ونفي محمد صلاح أن يكون قلقا بسبب الضغط، حيث أنه يستمر في القيام بعمله، وسعيد بما يفعله وسيواصل طريقه.

وأشاد نجم الريدز بزميله الجديد نابي كيتا واصفا إياه بأنه لاعب رائع وأظهر ذلك في التدريبات وفي المباريات التي لعبها، موضحا أن الجميع بإمكانه رؤية مهاراته والفارق الذي أحدثه في المباريات التي شارك بها، وأنه سعيد للغاية للعب بجانبه، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يدعمون بعضهم البعض من أجل تقديم أفضل ما لديهم في الموسم المقبل وإنهاء الموسم الجديد في أفضل مركز.

كما أكد دينيسي سوندرز لاعب ليفربول السابق أن صفقات ليفربول الجديدة منها نابي كيتا وفابينيو ستساعد محمد صلاح من أجل تحقيق لقب هداف الدوري من جديد، من خلال الحصول على دعم أكبر من زملائه لتسجيل الأهداف.

ويتوقع جيمس ميلنر لاعب الريدز قدرة صلاح على تكرار إنجازاته مرة أخرى في الموسم الجديد، كما أكد

على دعم زملاء صلاح له والوقوف بجانبه كفريق والتأكد من أن جميع الضغوط ليست على كتفيه لتسجيل الأهداف، حيث يرى أن الأمر يعود للجميع في ليفربول لمساعدته لأن يقدم أفضل ما لديه وأن يفعل ذلك كجزء من الفريق.

 

شاهد أيضاً

تعرف على ترتيب دوري محمد بن سلمان

  يستمر الصراع على تصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان هذا الموسم 2018\2019 بين الهلال …

تعليق واحد

  1. شكرا لمعلوماتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع