الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / اخبار / الرياضية / مورينيو يستعد لحروب الإعلام

مورينيو يستعد لحروب الإعلام

 

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يستعد لحروبه مع وسائل الإعلام خلال الموسم الجديد مع انطلاق صافرة أول مباريات الشياطين الحمر في بطولة الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي حسب تصريحاته عبر سبورت 360.

ورغم أن اليونايتد يخوض الموسم الجديد بصفته وصيف البريميرليج الموسم الماضي بقيادة مورينيو، لكن سبيشال وان يتعجب من انتقادات الإعلام له، والذي أشار إلى أنه لديه القدرة على إظهار الفريق الذين أنهى الموسم في المركز الثاني وكأنه هبط، موضحا أن الإعلام يصنع أبطال من الفرق التي أنهت الدوري خلف اليونايتد.

وبسبب وسائل الإعلام وانتقاد مورينيو، يرى المدرب البرتغالي أنه من الصعب عليه التصديق أنه أنهى الموسم في المركز الثاني، بسبب ما يسمعه ويقرأه، ورغم أنه فاز بثماني ألقاب منهم ثلاث بطولات دوري، لكنه يرى أن أكبر إنجازاته كان تحقيق المركز الثاني في الموسم الماضي.

وتقبل مورينيو خوض الموسم بتشكيلة الفريق الحالية بسبب غلق سوق الانتقالات دون التعاقد مع اللاعبين الذين أرادهم في صفوف فريقه وأنه لا يفكر في الانتقالات، وسيعمل على التركيز على اللاعبين المتاحين لديه في أول ثلاث مباريات قبل التوقف الدولي، موضحا أنه بعد انتهاء تلك الفترة سيكون لديه أسبوعين للتعافي والتحضير بشكل أفضل.

وشدد مورينيو على أهمية مواجهة ليستر سيتي في أول مباريات الدوري، ورغم أنه كان يرغب في تأخير موعد اللقاء يومين، لكن القرعة وضعت الفريق ليفتتح مواجهات الموسم الجديد من البريميرليج.

وتطرق للحديث عن قائمة اللاعبين المصابين والتي تضم الحارس سيرجيو روميرو، الذي أجرى جراحة قبل كأس العالم ولن يكون متاحا، بجانب إصابة فالنسيا في المباريات التحضيرية، كما أن ماركوس روخو ونيمانيا ماتيتش أصيبا في المونديال وأجرى الأخير جراحة قبل أسبوعين، أما أندرية هيريرا أصيب أمام بايرن ميونيخ واللاعب الشاب دالوت أجرى جراحة وليس جاهز للمشاركة.

ويرى مورينيو أن لاعبو كأس العالم الذين تدربوا خلال الأربعة أيام الماضية، يشعر بأنهم ليسوا جاهزين لخوض المباريات، لكنه لديه بعض الاحتياجات، وسيتأكد من جاهزيتهم بدنيا ونفسيا.

شاهد أيضاً

لاعب يعود للوعي من غيبوبته بعد 3 سنوات

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن عبد الحق نوري، اللاعب الهولندي من أصول مغربية، استفاق من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع