الثلاثاء , ديسمبر 10 2019
الرئيسية / اخبار / أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم

أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم

تعد مواجهة البطل هي أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم، عندما يلتقي الهلال حامل اللقب مع نظيره الفيحاء على ستاد جامعة الملك سعود، ولن يفرط الأزرق في نقاط المباراة في افتتاح مشواره في الدفاع عن لقبه خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، بينما يسعى الفيحاء لإحداث مفاجئة والخروج بنتيجة جيدة.

ويعاني الهلال من غياب ثلاثي الوسط سلمان الفرج وعبد الله عطيف وعبد الملك الخيبري، عن لقاء الفيحاء، ومازال اللاعبين يخوضوا برامجهم التأهيلية في النادي، وينقصهم الجاهزية المطلوبة، للمشاركة في المباريات.

وبجانب غيابات الهلال، يعاني الفيحاء من غيابات أيضا في مركز أجنحة الفريق بسبب الإصابات وسيغيب الكوستاريكي جون رويز العائد من الإصابة ولم تكتمل جاهزيته حتى الآن، بجانب عدم مشاركة الأرجنتني جوناثان جوميز ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم.

من جانبه يثق جوستافو كوستاس، المدير الفني لفريق الفيحاء، في تقديم مباراة كبيرة والظهور بمستوى يليق باسم الفيحاء وجمهوره في افتتاح أول مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد المدرب أن فريقه استعد بشكل جيد حتى يخوض منافسات الدوري بعد فترة إعداد وصلت إلى 45 يوم مشيراً إلى حرصه على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في بداية الدوري.

وأوضح أنه ستكون هناك صعوبة في مباراة الهلال لأن فريقه سيلعب أمام حامل لقب الدوري وبطل السوبر الأخير بالإضافة إلى أنه يمتلك إمكانيات كبيرة داخل الملعب كلاعبين مميزين وخارج الملعب كإمكانيات اقتصادية وميزانية كبيرة تمكنه من شراء أي لاعب، مما يجعل مواجهته صعبة وقوية.

بينما أكد لأرجنتيني جورجي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال على أهمية أن يبدأ البطل مشواره في المسابقة بتحقيق الفوز ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم، مثلما فعل في كأس السوبر الذي توج به على حساب اتحاد جدة بهدفين لهدف.

وفي ظل محاولات الهلال للحفاظ على لقب الدوري تعاقد مع أربعة لاعبين أجانب وهم: الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” والفرنسي بافيتيمبي غوميز والبيروفي أندريه كاريلو والإسباني ألبرتو بوتيا في مركز الدفاع، بجانب الرباعي المتواجد حاليا: السوري عمر خربين والحارس العماني علي الحبسي والبرازيلي كارلوس ادواردو والفنزويلي غليمين ريفاس.

 

شاهد أيضاً

سبورت  360عربية.. أكثر 10 لاعبين خبرة في الدوري الإنجليزي 

  تعد الخبرة هي أكثر المميزات التي تفضل لاعب عن غيره في مختلف الدوريات الأوروبية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع