الثلاثاء , ديسمبر 10 2019
الرئيسية / اخبار / الرياضية / الاتحاد ضيفا على الشباب في مباريات الدوري السعودي اليوم

الاتحاد ضيفا على الشباب في مباريات الدوري السعودي اليوم

يسعى فريق اتحاد جدة لتعويض خسارة كأس السوبر بالفوز في أول مباريات الدوري السعودي اليوم، حيث خسر اللقب لصالح الهلال بهدفين لهدف، ويحاول نسيان الهزيمة عندما يحل ضيفا على الشباب في مستهل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

وفي ظل رغبة رامون دياز، المدير الفني لفريق الاتحاد في المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم وتحقيق الطموح بالتتويج به، أكد المدرب أنه سيبدأ صفحة جديدة في بطولة الدوري السعودي، مشيرا إلى قوة الدوري بسبب وجود عدد كبير من المحترفين، وعلى صعوبة مباراة الشباب، لكنه لفت إلى جاهزية فريقه لهذا اللقاء.

ويمتلك المدرب الأرجنتيني صاحب الـ 58 عاما سجل رائع أمام فريق الشباب في دوري المحترفين، حيث أنه التقى الخصم في 4 مباريات عندما كان مدربا لفريقه السابق الهلال، ولم يتعرض للهزيمة بل أنه حقق الفوز على الشباب في 3 لقاءات، بنتائج جيدة وهي ثلاثية نظيفة في مواجهة وهدفين لهدف في مباراتين وتعادل مرة واحدة بهدف لكل فريق، كما أن شباك فريقه لم تستقل سوى 3 أهداف فقط، بينما سجل لاعبوه 8 أهداف.

وسيمثل هذا اللقاء في مباريات الدوري السعودي اليوم، إما تأكيد العقدة لخصم دياز وإما تحقيق الشباب لأول فوز على الأرجنتيني الذي يقود الاتحاد بدلا من الهلال هذا الموسم.

على الجانب الآخر أكد لروماني ماريوس سوموديكا، مدرب الشباب أنه سيكون أمام تحدي كبير في ظل قوة الدوري هذا الموسم، مشيرا إلى أن الموسم الحالي سيكون أفضل للفريق من الماضي.

وأوضح أن من يلعب بروح عالية سيكسب اللقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم، وأن فريقه يتميز بهذه الخاصية، وأن كل مباراة في الدوري ستكون صعبة، لكنه طمأن جمهور الشباب بأن مهمته مع النادي هي إعادته إلى منصات التتويج، وسيكون قادر على ذلك بمساعدة اللاعبين، ولفت المدرب إلى أنه يكره خسارة أي مباراة حتى ولو ودية، وفي ظل احترامه لجميع الفرق، سيكون على الخصوم احترام الشباب لأنه ناد كبير.

 

شاهد أيضاً

البرازيل لا تخسر كوبا أمريكا على أرضها 

  يخوض منتخب البرازيل نصف النهائي ببطولة كوبا أمريكا بالنسخة الحالية 2019  أمام الأرجنتين الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع