الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / اخبار / مصير صالح جمعة بعد أزمة الفيصلي

مصير صالح جمعة بعد أزمة الفيصلي

 

 

ينتظر صالح جمعة لاعب الأهلي المصري الحالي تحديد مصيره بعد فسخ عقده مع نادي الفيصلي السعودي الذي كان معارا له والحصول على مخالصة نهائية لإنهاء علاقته بالفريق بعد أن خرج اللاعب عن قائمة الفريق للموسم الحالي ليتجمد عن خوض أي لقاء رسمي.

وبعد عودة اللاعب إلى الأهلي سوف يستمر حتى شهر يناير وبعدها يتم تحديد مصيره، المفاجأة هي نفي صالح جمعة كل ما قيل عن حدوث أزمات له مع نادي السعودي السابق وأنه غير صحيح، وتوعد بالرد على ذلك في الوقت المناسب، وأنه لن يصمت وسوف يكشف العديد من الأمور حيث أنه حتى الآن لم يكشف عن الحقيقة كلها بعد أن تحدث النادي السعودي عن الأزمة.

وفي ظل الحديث عن عدم تمتع اللاعب باللياقة البدنية التي تجعله مؤهلا للمشاركة في المباريات لذلك تم استبعاده من قائمة الموسم الحالي، أوضح أن وزنه مناسب لطول قامته وأنه يتمتع بلياقة جيدة والدليل أنه شارك في مران الأهلي بشكل كامل على المستوى البدني والخططي بعد عودته لمصر.

وأعلن جاهزيته للعب مع المارد الأحمر إذا تم قيده في قائمة الفريق في يناير كما أنه يرتبط بعقد مع إدارة النادي المصري لمدة موسمين ونصف حتى عام 2021، وينتظر تحديد وجهته في حال امتلك بعض العروض الجديدة.

وبعد أن أصبح للأهلي جهاز فني جديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مختلف عن الجهاز السابق الذي كان يعمل صالح تحت قيادته بقيادة حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي ينتظر  اللاعب عودة الجهاز الفني من غينيا بعد مواجهة هوريا في ربع نهائي أبطال أفريقيا للمناقشة حول موقفه خلال الفترة المقبلة، معلنا عن شعوره بالسعادة في حال تم قيده في يناير.

وكان فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي أكد من قبل وقت أزمة صالح جمعة أن اللاعب لم يستفد من فترة الإعداد ووزنه كان زائدا، وبناء على ذلك صدر قرار استبعاده من القائمة ليخوض التدريبات ويلعب المباريات الودية فقط، وكان سيتم الانتظار حتى يناير لتحديد مصيره لكنه أنهى عقده وعاد للقلعة الحمراء الآن.

 

شاهد أيضاً

تعرف على ترتيب دوري محمد بن سلمان

  يستمر الصراع على تصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان هذا الموسم 2018\2019 بين الهلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع