الرئيسية / اخبار / الرياضية / ليفربول وأول اختبار في دوري الأبطال

ليفربول وأول اختبار في دوري الأبطال

 

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي أول اختبار أوروبي له هذا الموسم أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعبه أنفيلد، ساعيا للتفوق القاري كما فعل محليا بصدارة البريميرليج مع تشيلسي.

ويرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أن رحلة الوصول لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي كانت ممتعة وتجربة رائعة، وستظل ذكرى جميلة، ومن المؤكد أنها ستساعد ليفربول في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه

في النهاية يجب أن يبدأ من جديد، باستخدام الخبرات التي اكتسبها فريقه ولكن عدم الاعتماد على ذلك كليا، موضحا أن أفضل طريقة هي عندما تكون من ذوي الخبرة وتبدأ من جديد في كل شيء وكأنها المرة الولى تماما للفريق في البطولة الأوروبية.

وأشاد كلوب بالفريق الفرنسي قبل مواجهته وأنه واحد من الأندية المنافسة على صدارة المجموعة وأن الجميع يعرف مدى جودته، حيث أحضروا كل شيء للذهاب أبعد ما يكون في دوري الأبطال، من خلال لاعبين ومدرب على أعلى مستوى، وفي ظل معرفة ذلك بشكل جيد يريد أن يفوز فريقه بالمباراة.

وأكد جوردان هيندرسون قائد الريدز على قوة سان جيرمان وأنه فريق جيد للغاية، كما سيكون الاختبار صعباً بالنسبة لفريقه، ولكن الجميع يسعى للتحدي ومستعدون له، موضحا أن الأجواء في آنفيلد تساعد اللاعبين، حيث ستكون ليلة أوروبية خاصة، ومواجهة رائعة لبداية المشوار الأوروبي.

وبعد أن خسر الريدز نهائي البطولة على يد ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي يسعى للظهور بقوة والأكيد على أنه فريق جيد يمتلك المقومات من أجل المنافسة على اللقب الأوروبي مجددا حتى لا يودع البطولة بشكل مبكر بعد أن أصبح من ضمن المرشحين للفوز بها.

وتعد مجموعة الريدز صعبة حيث تضم بجانب سان جيرمان فريق نابولي الإيطلي والذي يسعى للتأهل لدور الستة عشر أيضا بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي لذلك سيكون هناك صراع قوي بين الثلاثي لتأهل فريقين فقط ومغادرة الثالث إلى الدوري الأوروبي، ويعد ليفربول أول وأقوى الفريق المننتظر تواجدها في ثمن النهائي.

شاهد أيضاً

باختاكور يهدد نادي الأهلي السعودي في آسيا

  يعد فريق باختاكور الأوزبكستاني أبرز المهددين لنظيره الأهلي السعودي في دور المجموعات من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع