الرئيسية / اخبار / الرياضية / أزمة 300 ألف دولار بين الفيصلي والأهلى المصرى

أزمة 300 ألف دولار بين الفيصلي والأهلى المصرى

 

تستمر أزمة بين الأهلى المصرى ونظيره نادي الفيصلي السعودي بسبب صالح جمعة الذي عاد لفريقه المصري بعد فسخ عقده بشكل رسمي من جانب الفيصلي والذي يريد معرفة مصير  مبلغ 300 ألف دولار من قيمة إعارة صالح متبقية للقلعة الحمراء، ول يرغب المارد الأحمر في الحصول عليها أو رفضها بعد عودة اللاعب لصفوف الفريق وفشل تجربة إعارته.

ومن المنتظر تحديد مصير اللاعب لكن الفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني منشغل بمواجهة هوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الفريق تعادل سلبيا في مباراة الذهاب عبى أرض الخصم ويجب عليه الفوز في الإياب يوم 22 سبتمبر الجاري حتى يستكمل مشواره بالبطولة ويتأهل لنصف النهائي.

وجاءت الأزمة الأولى بعد أن خرج اللاعب عن قائمة الفريق للموسم الحالي ليتجمد عن خوض أي لقاء رسمي، وانتظم جمعة في مران الأهلى المصرى ويناقش مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وكذلك الجهاز الفني والذي سيحدد حاجته لخدمات اللاعب أم لا وبعدها حتى شهر يناير وبعدها يتم تحديد مصيره.

من جانبه دافع صالح جمعة عن نفسه، وتوعد بالرد على ذلك في الوقت المناسب، وأنه لن يصمت وسوف يكشف العديد من الأمور حيث أنه حتى الآن لم يكشف عن الحقيقة كلها بعد أن تحدث النادي السعودي عن الأزمة.

وفي ظل الحديث عن عدم تمتع اللاعب باللياقة البدنية التي تجعله مؤهلا للمشاركة في المباريات لذلك تم استبعاده من قائمة الموسم الحالي، أوضح أن وزنه مناسب لطول قامته وأنه يتمتع بلياقة جيدة والدليل أنه شارك في مران الأهلي بشكل كامل على المستوى البدني والخططي بعد عودته لمصر.

وأعلن جاهزيته للعب مع المارد الأحمر إذا تم قيده في قائمة الفريق في يناير كما أنه يرتبط بعقد مع إدارة الأهلى المصرى لمدة موسمين ونصف حتى عام 2021، ويحاول اللاعب إثبات ذاته حتى يحظى بثقة المدرب الفرنسي وإدارة النادي ويشارك في المباريات بداية من يناير أو البحث عن عروض خارجية في أوروبا.

شاهد أيضاً

الاتحاد ينتظر المنقذ البرازيلي

  أصبحت جماهير نادي الاتحاد السعودي تشعر بالراحة وأصابها حالة من التفاؤل تجاه الفريق وتصحيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع