الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / اخبار / نادي الشباب يزاحم الهلال على صدارة الدوري

نادي الشباب يزاحم الهلال على صدارة الدوري

 

تعد مباراة الشباب الفتح في في الجولة الثالثة من المسابقة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، محاولة الاستمرار في مزاحمة الهلال على صدارة بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم 2018\2019.

وليس هناك سوى الفوز للشباب مستغلا الأرض والجماهير حتى يحافظ على حالة التفوق منذ بداية الموسم بعد الفوز على الاتحاد والفيحاء في أول جولتين، خاصة أن الهلال الأقرب للفوز على الباطن في الجولة ذاتها في ظل التفوق على خصمه في المواجهات السابقة بعدما فاز في 4 مباريات من قبل في منافسات الدوري السعودي للمحترفين على الباطن.

وفي حال فوز الهلال وتعثر الشباب بالتعادل أو الخسارة على يد الفتح سينفرد حامل اللقب بالصدارة، خاصة أن الفتح تعادل في أول جولتين ولم يتعرض للهزيمة ويسعى للفوز الأول له أمام الشباب.

ويدرك المدير الفني ماريوس سوماديكا أن مباراة الشباب أمام الفتح، تحتاج المزيد من التركيز، لأن الانتصار في أول مواجهتين بالدوري السعودي جعله مطالب بالفوز الثالث من قبل الجماهير لذلك يسعى للفوز، وينتظر من الفريق التركيز في اللقاء، حتى يؤكد للجميع على أن الشباب منافس قوي.

وفي ظل التطلع إلى الأمام يطلب سوماديكا من اللاعبين بعد كل مباراة غلق صفحتها، وفتح صفحة جديدة للمواجهة التالية حتى يركز الجميع على الانتصارت ولا يعتمد على النتائج الجيدة السابقة.

ويرى المدرب أن لاعبه المتألق هتان باهبري أفضل لاعب في الدوري السعودي حاليًا، ومستواه الفني يؤهله للعب في أي دوري أوروبي، وسعيد بامتلاك اللاعب في صفوف الشباب.

وأشاد المدير الفني بعودة خالد البلطان لرئاسة الشباب حيث أن أصدقائه في السعودية يتحدثون كثيرا عنه، وأن وجوده يعد إضافة كبيرة، ورغم توقعه اهتزاز أداء الفريق وتأثر اللاعبين بعد الإعلان عن التغيير، لكن ذلك لم يؤثر على النتائج.

ولن يفرط سوماديكا في مباراة الشباب الثالثة بالدوري ويحاول جاهدا حصد الثلاث نقاط كاملة خاصة أن الفتح يبحث عن الفوز الأول له في المسابقة حتى ينهي سلسلة التعادل في أول جولتين ويبحث عن تحقيق ذلك على حساب الشباب.

 

شاهد أيضاً

تعرف على ترتيب دوري محمد بن سلمان

  يستمر الصراع على تصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان هذا الموسم 2018\2019 بين الهلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع