الرئيسية / اخبار / الرياضية / الأهلي يبحث عن ثالث الدوري السعودي

الأهلي يبحث عن ثالث الدوري السعودي

 

يبحث فريق الأهلي عن المركز الثالث في الدوري السعودي عندما يستقبل الحزم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في الجولة الثالثة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان ويسعى للفوز على ضيفه حتى يرفع رصيده إلى 7 نقاط بالتساوي مع الشباب الذي تعثر في الجولة ذاتها مع الفتح وتعادل بهدف لمثله وخرج بنقطة واحدة ليتراجع من الصدارة للمركز الثالث.

لكن الاتفاق الذي يستضيف الفيحاء على استاد الأمير محمد بن فهد يسعى لذلك ايضا حيث يمتلك 4 نقاط وفي حال الفوز سيرفع رصيده لسبع نقاط.

ونجح فريق الهلال حامل اللقب في الهروب من التعثر أمام الباطن في الجولة الثالثة على استاد جامعة الملك سعود وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى 9 نقاط بعد أن حصد النقاط كاملة في أول جولتين على الفيحاء بهدف دون رد في أول لقاء ثم هزيمة الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية وبذلك حافظ على تواجده في الصدارة وحملة الدفاع عن اللقب.

ويتواجد النصر في صدارة ترتيب الدوري السعودي ليزاحم البطل بعدما حصد العلامة الكاملة في الجولات الثلاثة الأولى من المسابقة ورفع رصيده إلى 9 نقاط.

ونجح التعاون في رفع رصيده إلى 5 نقاط ليصعد إلى المراكز الرابع بعد أن كان في المراكز السابع بالفوز على الاتحاد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف وخلفه يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 4 نقاط لكنه يبحث عن الفوز في الجولة الثالثة أمام الفيحاء، أما القادسية فلديه الرصيد ذاته في المركز السابع بعد خوض ثلاثة جولات.

بعد ذلك يأتي الفتح في المراكز الثامن برصيد 3 نقاط، أما الحزم والوحدة في المركزين التاسع والعاشر برصيد نقطتين فقط.

أندية الباطن والفيصلي والرائد لم تخرج سوى بنقطة واحدة بالتعادل في مباراة والخسارة في أخرى، ويتواجدون في المراكز الحادي والثاني والثالث عشر.

ويتذيل جدول الدوري السعودي كل من أحد الفيحاء الاتحاد دون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول ثلاث جولات.

شاهد أيضاً

لاعب يعود للوعي من غيبوبته بعد 3 سنوات

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن عبد الحق نوري، اللاعب الهولندي من أصول مغربية، استفاق من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع