الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / اخبار / أهم الأخبار / لغز غياب عبد الله السعيد عن منتخب مصر

لغز غياب عبد الله السعيد عن منتخب مصر

 

يستمر غياب عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي عن الانضمام لصفوف منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المجير الفني الجديد للفراعنة وذلك في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ولم يضم المدرب السعيد ضمن قائمة المحترفين استعدادا لخوض مباراتي سوازيلاند في تصفيات البطولة الأفريقية حيث تقام المواجهة الأولى يوم 12 أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة، ثم مباراة الإياب يوم 16 من الشهر ذاته بالجولة الرابعة من التصفيات، وجاءت قائمة المحترفين لتضم 12 لاعبا كالتالي:

أحمد المحمدي”أستون فيلا الإنجليزي” وأحمد حجازي “وست بروميتش الإنجليزي” ومحمد النني “أرسنال الإنجليزي” ومحمد صلاح “ليفربول الإنجليزي” وأحمد حسن (كوكا) “أولمبياكوس اليوناني” وعلي غزال “فانكوفر الكندي” ومحمود حسن (تريزيجيه) “قاسم باشا التركي” وعمرو وردة “باوك اليوناني” وعمرو طارق “أورلاندو سيتي الأمريكي” وسام مرسي “ويجان أتليتك” ومحمد عواد “الوحدة السعودي” وحسين الشحات “العين الإماراتي”.

بجانب غياب لاعب أهلي جدة السعودي استبعد أجيري زميله محمد عبد الشافي والذي لا يقتنع بمستواه كذلك رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي وذلك بسبب الإصابة.

ونجح منتخب مصر في الفوز على النيجر بسداسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات، ليحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد الخسارة من تونس في الجولة الأولى والآن نسور قرطاج متصدر المجموعة برصيد ست نقاط.

وحل الفراعنة في المركز العاشر على مستوى منتخبات أفريقيا وفق التصنيف العالمي للمنتخبات الذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بينما سبقهم في الترتيب كل من: 1- تونس، 2- السنغال، 3- الكونغو الديمقراطية ، 4- المغرب، 5- نيجيريا، 6- الكاميرون، 7- غانا، 8 – بوركينا فاسو، 9- مالي.

وعلى مستوى المنتخبات العربية، جاء منتخب مصر في المركز الثالث وخلفه منتخب الجزائر في المركز الرابع بينما تصدر المنتخب التونسي التصنيف العربي بـ1503 نقطة كما حل في المركز 23 عالميا أما المنتخب المغربي جاء خلفه في المركز الثاني وحل في المركز 45 عالميا، وجاء منتخب السعودية في المركز الخامس عربيا وخلفه المنتخب السوري في المركز السادس.

 

شاهد أيضاً

تعرف على ترتيب دوري محمد بن سلمان

  يستمر الصراع على تصدر ترتيب دوري محمد بن سلمان هذا الموسم 2018\2019 بين الهلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع