الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / اخبار / الرياضية / الفيحاء والهروب من ذيل كأس دوري محمد بن سلمان

الفيحاء والهروب من ذيل كأس دوري محمد بن سلمان

 

يسعى فريق الفيحاء للهروب من ذيل كأس دوري محمد بن سلمان عندما يستضيف القادسية في الجولة الرابعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، من أجل حصد أول نقاط له في ظل تواجده أسفل ترتيب الفرق دون أي نقاط كما أنه لم يسجل سوى هدف وحيد وسكنت شباكه 7 أهداف لذلك يسعى جاهدا للفوز بالمباراة وإحراز أكثر من هدف.

لكن الخصم لن يكون سهلا حيث أنه لا يتواجد أسفل الترتيب لكنه في المركز العاشر برصيد 4 نقاط حيث قدم مستوى متوسط بالفوز في مباراة والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى، كما أن الفوز في الجولة المقبل سيجعله يتقدم للمركز السادس برصيد 7 نقاط.

الفيحاء بعد أن تساوى مع فرق أحد والاتحاد دون أي نقاط في أسفل ترتيب كأس دوري محمد بن سلمان نجح الفريقان في فك النحس وتجنب الهزيمة في الجولة ذاتها حيث تعادلا مع خصميهما ليحصدا نقطة واحدة هي أول نقاط الموسم ليبقى الفيحاء هو الفريق الوحيد دون أي نقاط حتى الآن لذلك سيخوض اللقاء عازما على تجنب الخسارة الرابعة وحصد أي نقاط حتى لو نقطة واحدة من التعادل.

وفي حال استمر الفريق في تحقيق النتائج السيئة سيتأكد هبوطه

على الجانب الآخر نجح الهلال حامل اللقب والنصر من حصد جميع نقاط الجولات الأربعة برصيد 12 نقطة ويتمكنا من تصدر ترتيب المسابقة هذا الموسم ويتفوق البطل بفارق الأهداف فقط في المركز الأول وخلفه النصر.

وافتتح الهلال مشوار الدفاع عن اللقب في أول جولة بالفوز على الفيحاء بهدف دون رد ثم هزيمة الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية واكتسح  الباطن في الجولة الثالثة على استاد جامعة الملك سعود بثلاثية مقابل هدف وأنهى الجولة الرابعة بفوز صعب على الفتح بثلاثة أهداف لهدفين

وأثبت فارس نجد أنهم خصم قوي هذا الموسم في كأس دوري محمد بن سلمان بالفوز على أحد بهدفين لهدف ثم الفيصلي بالنتيجة ذاتها وبعدها اكتسح القادسية بثلاثية نظيفة ومؤخرا هزم التعاون بهدف نظيف دون رد.

 

شاهد أيضاً

لغز غياب عبد الله السعيد عن منتخب مصر

  يستمر غياب عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي عن الانضمام لصفوف منتخب مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع