الرئيسية / اخبار / القنفذة ومراكزها / تقرير مصور لجنة مبادرة منافع بمكتب التعليم بحلي ضمن فعاليات مبادرة كيف نكون قدوة

تقرير مصور لجنة مبادرة منافع بمكتب التعليم بحلي ضمن فعاليات مبادرة كيف نكون قدوة

القنفذة _ ماجد الرحماني

اطلقت إدارة تعليم محافظة القنفذة، مبادرة “منافع”، ضمن فعاليات مبادرة ” كيف نكون قدوة ” التي يشرف عليها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، والتي خصصت هذا العام لدعم جهود مدن المنطقة في خدمة الحج والعمرة.
ودشن مدير تعليم القنفذة، الدكتور محمد الزاحمي، مبادرة “منافع” بجميع مدارس البنين والبنات بالمحافظة، مشيرا إلى ضرورة تفعيل شراكة المجتمع، وتعزيز ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع، لمواصلة تقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن.
وقد انطلقت فعاليات المبادرة يوم الخميس ١٤٤٠/٤/٢٠هـ متمثلة في مكتب التعليم بحلي بنات تحت عنوان ( انا في خدمتك) من خلال مهرجان ربيع حلي وكنانه .
وتهدف المبادرةالى جمع كل مايحتاجه الحاج والمعتمر بصورة تقنيه ليسهل الإطلاع عليها في أي مكان بدون أي مشقه من حمل كتب أو اطلس وإنما عن طريق الكودات اوتطبيقات بين يديه في الجوال.
وقدتم في اليوم الاول تدشين ركن منافع الذي نال استحسان الجميع وقد اشاد سعادةمدير التعليم ومرافقيه بتميز الركن ومحتواه وبلغ عدد المرتدين في اليوم الاولى 500 مرتاد.
وقد شاركت طالبات ابتدائية حدبة السلالمة بفقرة ابداعية عن مواقيت الإحرام وقد نالت الفقرة استحسان الجميع
و يستمر ركن مبادرة منافع بالتعريف بالمبادرة من خلال الأعمال المقدمة بطريقة تقنية ومن ابرز المبادرات مبادرة ( فرصة عمرة مجانية) وذلك بالشراكة مع مكتب الدعوة بحلى حيث بلغ عدد الفائزين بالفرصه عشرة اشخاص مع المرافقين ومن مختلف الفئات العمريه و ستكون انطلاقة الحملة الاولى لللذهاب للعمرة بمشئية الله يوم الجمعه الموافق27-4-1440 والجدير بالذكر ان الركن الازال مستمر بفعالياته للمرتادين والاقبال متزايد وابدى الزوار ارائهم وانطباعاتهم حول المبادره التي نالت إعجاب الجميع ولله الحمد

لجنة مبادرة منافع بمكتب التعليم بحلي

شاهد أيضاً

صناعي القنفذة ينفذ برنامجا للطلاب للصيانة التطوعية لمنازل الأسر المحتاجة بدوقة

ماجد الرحماني – القنفذة: نفذ المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة القنفذة برنامجا للصيانة التطوعية المتخصصة لمنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع