الرئيسية / اخبار / الرياضية / نادي العين والثأر من الجزيرة بالدوري الاماراتي

نادي العين والثأر من الجزيرة بالدوري الاماراتي

يسعى فريق العين لتعويض أي نقاط خسرها في مواجهاته السابقة في دوري الخليج العربي، من أجل الحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم المقبل وعدم ضياعه لصالح الشارقة الذي يعد أبرز المنافسين له على البطولة.

ومن ضمن الأندية التي يسعى نادي العين اليوم سبورت 360 للثأر منها هي الجزيرة عندما يلتقي به يوم 3 من شهر أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة على استاد محمد بن زايد في عقر دار خصمه.

وكان العين قد خسر بهدفين لهدف في في مباراة الذهاب بالدور الأول يوم السبت 20 أكتوبر العام الماضي، وخسر ثلاث نقاط كاملة، ورغم أن البنفسجي دخل المباراة بقوة وسجل هدفا في الدقيقة 33 من اللقاء ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدما على خصمه، لكن الشوط الثاني شهد عودة قوية من الجزيرة في الدقائق الخمس الأخيرة من المواجهة وأحرز هدفين في الدقائق 85 و89، وهناك قلق لدى نادي العين اليوم سبورت 360 من تكرار ذلك في اللقاء المنتظر.

وجاء جدول ترتيب الدوري بعد الجولة 14 كالتالي:

فريق الشارقة يحتل المركز الأول برصيد 34 نقطة، أما العين في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ويحل فريقي الجزيرة وشباب أهلي دبي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 28 نقطة لكل منهما.

وفي المركزين الخامس والسادس جاء فريقي بني ياس والوحدة على الترتيب برصيد 21 نقطة، بعد فوز بني ياس على الفجيرة برباعية نظيفة دون رد، وانتصار الوحدة على اتحاد كلباء برباعية مقابل هدفين على ملعب الأخير.

ويحل عجمان في المركز السابع برصيد 19 نقطة بعد تعادله أمام النصر بنتيجة 2- 2، أما اتحاد كلباء يمتلك في رصيده 18 نقطة في المركز الثامن بعد الهزيمة على يد الوحدة.

أما النصر فجاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة حيث خسر نقطتين بسبب التعادل مع عجمان، وحل ناديي الوصل والظفرة في المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب برصيد 14 نقطة.

أما الأندية المهددة بالهبوط في الموسم المقبل، هم “الفجيرة والامارات ودبا الفجيرة” حيث جاءوا في المراكز الثاني والثالث والرابع عشر على الترتيب، واستمر الفجيرة في الخسائر حيث تلقى هزيمة أمام بني ياس وأيضا دبا الفجيرة الذي خسر على يد الوصل أما الامارات خرج بتعادل مع حامل لقب الموسم الماضي.

 

شاهد أيضاً

سبب انتقال رابيو إلى برشلونة

  ينتظر الجميع من جمهور كرة القدم وخاصة عشاق نادي برشلونة وأدريان رابيو، لاعب باريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع