الرئيسية / اخبار / الرياضية / نادي الهلال السعودي والثأر من الإتفاق في كأس الملك

نادي الهلال السعودي والثأر من الإتفاق في كأس الملك

 

هناك ثأر يجمع بين فريق الهلال والإتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما خسر الزعيم اللقب مرتين على يد خصمه في المباراة النهائية، ولن يسمح نادي الهلال السعودي اليوم للإتفاق بالاستمرار في التفوق عليه بالكأس هذه المرة.

ونجح الإتفاق في الفوز باللقب الأول في تاريخه على حساب الهلال عام 1968، برباعية مقابل هدفين، وكرر الأمر في نسخة الكأس عام 1985، ورغم انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله واستمرار النتيجة بعد الوقت الإضافي تمكن من حصد البطولة بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

ولذلك يسعى نادي الهلال السعودي اليوم، للثأر من الإتفاق عندما يلتقي به في ربع نهائي المسابقة بالموسم الجاري يوم الإثنين الأول من أبريل المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد.

وفي حال تمكن الهلال من الثأر ورد اعتباره ضد الإتفاق سيتأهل لنصف النهائي وتزيد حظوظه في الفوز باللقب، كما هو الحال في الدوري السعودي والذي يتصدره حاليا، حيث جاء ترتيب الدوري بعد الجولة 23 كالتالي:

الهلال في المركز الأول برصيد 56 نقطة بعد التعادل مع الوحدة بهدف لكل منهما ويجب عليه عدم التفريط في النقاط في الجولات المقبلة للحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن النصر يلاحقه في المركز الثاني برصيد 52 نقطة حيث فاز على الإتفاق بنتيجة 3-2، وتقلص الفارق بينهما إلى 4 نقاط حاليا.

ورفع الشباب رصيده إلى 43 نقطة بالفوز على الفيصلي بنتيجة 2-1 في المركز الثالث، ويحل التعاون بالمركز الرابع برصيد 42 نقطة بالفوز على الرائد بهدفين لهدف، بينما حصد الأهلي ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.

وفي المركز السادس يأتي الوحدة ويمتلك 36 نقطة بعد التعادل مع البطل، ويأتي خلفه الفتح في المركز السابع برصيد 32 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الفيصلي في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويحل الاتفاق في المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عد 28 نقطة، وخلفه الرائد عاشر الدوري، برصيد 25 نقطة، وفي المركزين الحادي والثاني عشر على الترتيب يأتي القادسية والحزم برصيد 24 نقطة.

ويأتي الباطن برصيد 22 نقطة في المركز الثالث عشر، أما الاتحاد والفيحاء يتساويان في النقاط  برصيد 19 نقاط في المركزين الرابع والخامس عشر على الترتيب، ويستمر أحد في تذيل الجدول برصيد 14 نقطة.

 

شاهد أيضاً

هل يخطف زيدان نجم سان جيرمان ويعلن صفقة القرن؟

  يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيفاجيء جماهير فريقه بصفقة من العيار الثقيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع