الرئيسية / اخبار / الرياضية / باختاكور يهدد نادي الأهلي السعودي في آسيا

باختاكور يهدد نادي الأهلي السعودي في آسيا

 

يعد فريق باختاكور الأوزبكستاني أبرز المهددين لنظيره الأهلي السعودي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث أن الفريق لا يبتعد سوى بفارق نقطة وحيدة عن الراقي الأمر الذي يجعل المنافسة على المركز الثاني مشتعلة بينهما.

ويخشى عشاق ممثل السعودية خسارة ثاني المجموعة وعدم التأهل للدور التالي في ثمن النهائي ضمن اخبار نادي الأهلي السعودي خاصة أن الخصم الإيراني فاز في لقاء الذهاب على ملعب باختاكور المركزي بهدف دون رد.

وفي حال استمر الترتيب الحالي بعد انتهاء الجولة الخامسة، ستكون الجولة الأخيرة الحاسمة حتى تحدد المتأهلين لدور الستة عشر، لذلك يعد اللقاء على رأس اخبار نادي الأهلي السعودي.

على المستوى المحلي يحتل الأهلي المركز الخامس بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث جاء ترتيب الدوري بعد الجولة 28 كالتالي:

النصر في المركز الأول برصيد 64 نقطة بعد هزيمة الفتح بنتيجة كبيرة بخماسية نظيفة، أما حامل اللقب في الموسم الماضي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة لكنه لم يخض مباراته في هذه الجولة بسبب لعب نهائي البطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي وخسارة اللقب.

استمر الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، وجاء التعاون بالمركز الرابع لكن يتبق له لقاء مؤجل، بينما فاز الراقي على الوحدة بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ورفع رصيده إلى 49 نقطة وحافظ الأهلي على المركز الخامس.

وفي المركز السادس يأتي الفيصلي برصيد 43 نقطة، بفارق 4 نقاط واحدة عن الوحدة بالمركز السابع برصيد 39 نقطة حيث تجمد رصيده بسبب الخسارة على يد أهلي جدة، وخلفهم الفتح الذي يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة حيث سقط بنتيجة 5-0 هذه الجولة.

ويحل الرائد في المركز التاسع برصيد 34 نقطة بالفوز على أحد بخماسية لهدف، وخلفه الاتفاق عاشر الدوري، برصيد 33 نقطة بسبب الخسارة أمام اتحاد جدة بهدفين نظيفين.

وصعد الاتحاد للمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الحزم في المركزين الثاني عشر، والفيحاء برصيد 28 نقطة بالمركز الثالث عشر.

في المركز الرابع عشر يحل القادسية برصيد 27 نقطة، وخلفه الباطن بالمركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة ، ويستمر أحد في تذيل الجدول برصيد 15 نقطة فقط وهبط رسميا للدرجة الثانية.

 

شاهد أيضاً

مقارنة بين ألقاب نادي الزمالك والأهلي في الدوري المصري

  يشكل الصراع على التتويج بلقب الدوري المصري منافسة قوية بين الغريمين الزمالك والأهلي، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع