الرئيسية / اخبار / الرياضية / ريمونتادا تاريخية مثل الكبار

ريمونتادا تاريخية مثل الكبار

 

على غرار العودة القوية وقلب الخسارة لفوز والتحول من مغادرة مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى التأهل للأدوار المتقدمة، قام فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بعودة كبيرة سجلت في التاريخ وأبرزها سبورت 360عربية.

في ملحق الصعود إلى الدوري الممتاز، تأخر كاونتي بهدف نظيف على يد ليدز يونايتد، ورغم أن الجميع توقع خروج لامبارد صاحب الخبرة التدريبية المتواضعة من المحلق خاصة وأن خصمه فاز عليه بالفعل في مسابقة الدوري ذهابا وإيابا بجانب مباراة الذهاب، لكن المدرب الشاب قلب تأخره في الإياب إلى فوز برباعية مقابل هدفين ليصل إلى المرحلة الأخيرة أمام

أستون فيلا على بطاقة الصعود للبريميرليج الموسم المقبل.

وبذلك انضم لامبارد إلى المدربين الذين حققوا ريمونتادا تاريخية وتصدر أخبار سبورت 360عربية.

يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج بعد انتهاء هذا الموسم جاء كالتالي:

مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السماوي برصيد 97 نقطة في موسم استثنائي للريدز بقيادة يورجن كلوب، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.

وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.

وقدم ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو أداء كبير واحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.

ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.

وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.

 

شاهد أيضاً

باختاكور يهدد نادي الأهلي السعودي في آسيا

  يعد فريق باختاكور الأوزبكستاني أبرز المهددين لنظيره الأهلي السعودي في دور المجموعات من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع