الرئيسية / اخبار / الرياضية / هل يخطف زيدان نجم سان جيرمان ويعلن صفقة القرن؟

هل يخطف زيدان نجم سان جيرمان ويعلن صفقة القرن؟

 

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيفاجيء جماهير فريقه بصفقة من العيار الثقيل من خلال إقناع نادي باريس سان جيرمان بالموافقة على رحيل نجمه كيليان مبابي لصفوف فريقه لتكون صفقة القرن عبر https://arabic.sport360.com/
وبعد أن ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية تواصل مبابي مع مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي معلنا رغبته في اللعب تحت قيادته بصفوف النادي الملكي، يبدو أنه ستظهر محاولات من جانب النادي الإسباني للضغط على نادي العاصمة الفرنسية للتخلي عن نجمه الشاب.
ورغم أن سان جيرمان أكد على استمرار اللاعب خلال الموسم المقبل بعدما ألمح مبابي برغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة، ستكشف الأيام القليلة المقبلة مدى قدرة بيريز على جلب نجم جديد في ظل إعجابه بالنجم الفرنسي وأنه مستقبل الملكي.
وبعد أن كان انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة لباريس هو صفقة القرن، سيكون تعاقد مبابي مع الريال الصفقة الأضخم لسنوات مقبلة.
وأبرم الملكي أربع صفقات أبرزهم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي لمدة 5 سنوات مقابل 100 مليون يورو ليعوض رحيل كريستيانو رونالدو، كما ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، ومن المتوقع تألقه حيث قدم أداء رائع حيث سجل 27 هدفا خلال 47 مباراة، كما أنه يساعد فريقه في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال هذا الموسم بفضل أهدافه حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 54 بفارق نقطة واحدة وتأهل للدوري الأوروبي.
وعلى مستوى الدوري الأوروبي، وصل فرانكفورت لنصف نهائي المسابقة قبل الخروج على يد تشيلسي الإنجليزي، وتمكن لوكا من الصعود بفريقه على حساب إنتر في دور الـ 16 وأيضا بنفيكا من ربع النهائي والتسجيل ضد البلوز أيضا.
وبعد أن انتقل اللاعب على سبيل الإعارة من بنفيكا إلى فرانكفورت في 2017، فعل النادي الألماني بند شرائه ليستفيد من بيعه ماليا، وبالفعل حصل على مبلغ كبير سيكون عائد كبير له والاستفادة منه في التعاقد مع صفقات أخرى.
والنجمين إيدير ميليتاو مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو، و ودريجو ظهير أيسر سانتوس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

شاهد أيضاً

ريمونتادا تاريخية مثل الكبار

  على غرار العودة القوية وقلب الخسارة لفوز والتحول من مغادرة مسابقة دوري أبطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع