الرئيسية / اخبار / الرياضية / سبورت  360عربية.. أكثر 10 لاعبين خبرة في الدوري الإنجليزي 

سبورت  360عربية.. أكثر 10 لاعبين خبرة في الدوري الإنجليزي 

 

تعد الخبرة هي أكثر المميزات التي تفضل لاعب عن غيره في مختلف الدوريات الأوروبية، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز هناك 10 لاعبين يمتلكوا خبرات كبيرة اكتسبوها في سنوات ومواسم طويلة في انجلترا، ويتقل لكم سبورت  360عربية تلك القائمة.

في الوقت الحالي يعد جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول هو أبرز أصحاب الخبرات حيث يتصدر القائمة برصيد 517 مباراة مع 5 فرق مختلفة في مسيرته، خلفه مباشرة يأتي ليتون باينز لاعب إيفرتون برصيد 412 مباراة مع فريقين فقط، حيث قضى معظم مسيرته مع التوفيز.

ويأتي أرون لينون لاعب بيرنلي في المركز الثالث برصيد 373 مباراة مع 4 فرق، ويحتل فيل جاكيلكا المركز الرابع برصيد 360 مباراة مع فريقين، أشلي يونغ نجم مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 357 مباراة مارك نوبل نجم وست هام يحتل المركز السادس برصيد  350 لعبها مع الشواكيش فقط طوال مسيرته.

أما جاري كاهيل نجم تشيلسي السابق يحتل المركز السابع برصيد 349 مباراة مع 4 فرق والآن يرتدي قميص كريستال بالاس، جو هارت المخضرم نجم بيرنلي الحالي في المركز الثامن برصيد 340 مباراة مع 4 فرق، ويأتي خلفه بين فوستر لاعب واتفورد برصيد 327 مباراة مع 4 فرق، وفي المركز العاشر يأتي ثيو والكوت نجم أرسنال السابق والذي يلعب حاليا في إيفرتون برصيد 321 مباراة مع الجانرز والتوفيز.

يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج الموسم الماضي جاء كالتالي:

مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني عن السماوي برصيد 97 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.

وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.

واحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.

ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.

وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.

 

شاهد أيضاً

هل يخطف زيدان نجم سان جيرمان ويعلن صفقة القرن؟

  يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيفاجيء جماهير فريقه بصفقة من العيار الثقيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع