الرئيسية / نمط الحياة / فوائد مذهلة لشرب القرفة مع العسل قبل النوم

فوائد مذهلة لشرب القرفة مع العسل قبل النوم

فوائد شرب القرفة محمّل بالفوائد الصحية على الجسم. كما أنّ العسل من الأطعمة الأكثر صحية في العالم. وهذا المكون الغذائي الرائع غني بالعناصر الغذائية الصحية، ويجلب العديد من الفوائد إلى الصحة. ولكن، هل تعرفين أنك إذا مزجت العسل مع القرفة فسوف تحصلين على المزيج الأكثر قوة لمساعدتك على حرق السعرات الحرارية خلال الليل؟

الأمر بسيط للغاية في الواقع ، ويكفي أن تشربي العسل مع القرفة، هذا المشروب القوي قبل الذهاب إلى الفراش وسوف تستيقظين كل صباح ووزنك أقل. يبدو ذلك رائعا، أليس كذلك؟ نعم، إنه كذلك وهذا التأثير حقيقي وفعلي، لأنَّ هذا المشروب القوي مدهش في الواقع.

فوائد القرفة الصحية

فوائد القرفة للجسم عديدة
فوائد القرفة للجسم عديدة

تعطي القرفة العديد من الفوائد للصحة والتي منها: المساعدة على تحسين بشرتك وتقليل مستوى الكولسترول وزيادة تدفق الدم. والقرفة مثالية للقلب والمعدة والأمعاء. وأفضل ما في القرفة هو أنها تسمح لك بفقدان الوزن وتساعد على تسريع عملية فقدان الوزن، وبالتالي فقدان ما تريدينه من الوزن الزائد بشكل أسرع بكثير (حتى خلال النوم).
ويمكنك استخدام القرفة وكأنها مكمّل لجميع الأطباق، بعد إضافة ربع ملعقة صغيرة من القرفة إلى الطبق في كل وجبة، وإضافتها بدلاً من السكر كلياً أو جزئياً، أو بإمكانك عمل مزيج خاص من أجل فقدان الوزن، وذلك بأن تشربي بانتظام هذا المزيج. وفي كل مساء وقبل النوم يمكنك شرب مزيج العسل ومسحوق القرفة. وإذا تناولت هذا المزيج بانتظام فسوف تدهشك النتائج.
ملاحظة: هذا المزيج بسيط للغاية ومن السهل عمله، وعلى الأرجح أن لديك كل المكونات الآن في خزانة مطبخك.

طريقة تحضير القرفة والعسل:

أضيفي العسل الطبيعي إلى القرفة وشاهدي النتبجة
أضيفي العسل الطبيعي إلى القرفة وشاهدي النتبجة

 

اغلي 200 مل من الماء، ثمَّ أضيفي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، واتركي المزيج يُنقع لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وضعي المزيج في الثلاجة. اشربي كوبا من هذا المشروب الفائق الصحة قبل 30 دقيقة من الذهاب إلى الفراش. وتأكدي من عدم إضافة أي شيء إلى هذا المزيج. وهذا المشروب ليس له تأثير خلال النهار، إنه يعمل خلال الليل فقط.
سوف يعمل هذا المزيج على تنظيف الجهاز الهضمي، ويقضي على الطفيليات والفطريات وأنواع البكتيريا والجراثيم الأخرى، الأمر الذي يؤدي إلى إبطاء عملية الهضم في الجسم

شاهد أيضاً

9 علامات إذا ظهرت عليك توقّف عن شرب الحليب

يرتبط شرب الحليب بالعديد من الفوائد الصحية؛ فهو مصدر هام للكالسيوم، ويعزز التطور الصحي للعظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع