الرئيسية / اخبار / الاخيرة / وزارة التعليم: في الظروف المناخية لولي الأمر اتخاذ القرار المناسب لمنع أبنائهم الذين يعانون من صعوبات صحية من الحضور للمدرسة في حالة عدم تعليق الدراسة

وزارة التعليم: في الظروف المناخية لولي الأمر اتخاذ القرار المناسب لمنع أبنائهم الذين يعانون من صعوبات صحية من الحضور للمدرسة في حالة عدم تعليق الدراسة

أكدت وزارة التعليم على مسؤولية أولياء الأمور في اتخاذ القرار المناسب لمنع أبنائهم الذين يعانون من صعوبات صحية من الحضور في حالة عدم تعليق الدراسة؛ نتيجة للاضطرابات المناخية.

وكان وزير التعليم، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، منح صلاحية تعليق الدراسة في المدارس نتيجة الظروف المناخية إلى لجنة مشكلة برئاسة مدير تعليم المنطقة أو المحافظة.

ووجّه الوزير مديري التعليم بالمناطق والمحافظات، في تعميم أصدره اليوم (الإثنين)، بتشكيل لجنة تتولى النظر في الحاجة لتعليق الدراسة برئاستهم، وعضوية ممثلين من إمارة المنطقة، ومديرية الدفاع المدني، وأمانة المنطقة أو البلدية، ويشمل التعليق جميع منسوبي المدرسة.

وأوضح التعميم أن تعليق الدراسة يقتصر على المدارس الواقعة في نطاق الحالة المناخية، وعدم تعميم التعليق على جميع مدارس الإدارة التي لم تشملها تلك الحالة، مع الالتزام بالتعليمات الواردة في دليل تعليق الدراسة.

وأشار التعميم إلى تزويد الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بصورة من قرار التعليق، وتقرير بعد زوال الحالة، والحرص على سلامة منسوبي المدارس، وما يطرأ من ظروف مناخية قد تستدعي تعليق الدراسة.

شاهد أيضاً

تحذير من حيلة باسم الديوان الملكي لسرقة الأوراق الثبوتية

رغم تحذير هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مستخدمي خدمات الاتصالات من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي ترد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع