أحدث الأخبار
الرئيسية / الصور / شاحنة تصطدم بمصلى وتصيب خمسة عسكريين على طريق الحفر

شاحنة تصطدم بمصلى وتصيب خمسة عسكريين على طريق الحفر

أصيب خمسة عسكريين بإصابات بليغة بعد دخول شاحنة تحمل حديد تسليح عليهم أثناء أدائهم لصلاة الظهر اليوم بمصلى على طريق حفر الباطن – قاعدة الملك خالد العسكرية حيث فقد سائق الشاحنة السيطرة عليها وانحرفت لتصطدم بمسجد على الطريق ، وتم نقلهم للمستشفى.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية أن غرفة العمليات بحفر الباطن تلقت بلاغاً من الدفاع المدني والشرطة والمواطنين عند الساعة 12:18 ظهراً عن حادث تصادم شاحنة بمصلى على طريق حفر الباطن – الرياض بعد قوة الطوارئ باتجاه الجنوب ويوجد 10 إصابات بالموقع.

وأفاد أن ثلاثة فرق إسعاف وفرقة الإسعاف المتقدم وثلاثة فرق من “الصحة” توجهت للموقع، وعند وصول أول فرقة إسعافية تابعة للهيئة تبين وجود خمس حالات مصابة ثلاث منها خطيرة واثنتين متوسطة، وقدمت الخدمة الطبية الإسعافية لهم، ونقلت الحالات الخطرة عن طريق فرق الهيئة لمستشفى حفر الباطن المركزي، والحالتين المتوسطة عن طريق إسعافات “الصحة” لمستشفى الملك خالد.

وأهاب المتحدث الرسمي بالمواطنين والمقيمين عدم تحريك المصابين، حيث إن العملية الإسعافية تتطلب كوادر إسعافية مدربة على كيفية التعامل معها، داعياً إلى إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه.

وطالبهم بالتعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني..

الصور

الصور

شاحنة تقتحم مصلى فتقتل شخصاً وتصيب 5 بإصابات خطيرة (صور)

شاحنة تقتحم مصلى فتقتل شخصاً وتصيب 5 بإصابات خطيرة (صور)

بالصور.. سائق يغفل عن شاحنته فتطيح بمصلى وتصيب 5 عسكريين بحفر الباطن

 

شاهد أيضاً

وزير الصحة يدشن التصميم الجديد لمراكز الرعاية الصحية الأولية «صور»

دشن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، التصميم الجديد لمراكز الرعاية الصحية الأولية وذلك ضمن خطوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع