الرئيسية / بانورما / «الأنف» أغرب وسائل التحكم في ساعة أبل الذكية

«الأنف» أغرب وسائل التحكم في ساعة أبل الذكية

حققت ساعة أبل الذكية نجاحا كبيرا عند إطلاقها في الأسواق، نظرا لقدرتها على دعم المستخدم بجميع احتياجاته دون الحاجة إلى الهواتف الذكية، ونشرت صحيفة “ديلي ميل” تقريرا جديدا يؤكد أن مستخدمي الساعة الأشهر في العالم يستخدمون أنوفهم في التعامل مع الساعة الذكية عند قيامهم بشيء آخر.

رغم غرابة الأمر إلا أن البحث الذي أجرته منظمة wristly أثبت استخدام الأنف في كثير من الأحيان للتعامل مع ساعة Apple watch، حيث شارك نحو 100 مستخدم للساعة في هذه الدراسة التي كشفت عن أن 46 في المائة من المستخدمين يستخدمون أنوفهم، بينما أجاب 28 في المائة إنه احتمال وارد ويرغبون في تجربته. وأكد مستخدمو Apple watch أنهم لا يتمكنون من استخدام الساعة الذكية في كثير من الأحيان عند انشغال أيديهم بشيء ما، وهو الأمر الذي يودون أن تتمكن شركة أبل من معالجته والتوصل إلى تقنية تتيح التحكم في الساعة بأكثر من طريقة.

وكان قد ذكر تقرير شركة Asymco، المتخصصة في مجال التحليل والإحصاء، أن شركة أبل في طريقها لبيع 21 مليون قطعة من ساعتها الذكية.

شاهد أيضاً

دراسة: انتظار عام واحد كاف قبل الحمل مجددا

توصي الدلائل الإرشادية لمنظمة الصحة العالمية بأن تنتظر الأمهات 18 -24 شهرا قبل الحمل مرة …

تعليق واحد

  1. مضحك جدا .. قرات أيضا انه يمكنك ان ترسل نبضات قلبك لاصدقائك من خلال شاشة الساعة .. ظريف ما تقدمه ابل لمستخدميها هذه الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع