أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / مستشفيات جدة تستقبل 161 حالة من مصابي تدافع منى

مستشفيات جدة تستقبل 161 حالة من مصابي تدافع منى

    استمرارا للمتابعة الصحية للحالات المصابة في حادثة التدافع التي وقعت بمشعر منى، أكد مبارك عسيري مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة بان عدد الحالات المصابة و التي تم استقبالها بمستشفيات محافظة جدة الحكومية و الخاصة إلى الساعة السادسة و النصف من مساء يوم أمس السبت بلغت ( 161 ) حالة ، تم توزيعها على مختلف المستشفيات بجدة .

و أشار مدير صحة جدة إلى أن توزيع الحالات جاء كما يلي : 40 حالة بمجمع الملك عبدالله الطبي بشمال جدة منها 12 حالة عناية مركزة ، و 15 حالة بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ، و أربع حالات بمستشفى شرق جدة ، بالإضافة إلى 89 حالة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة منها 24 حالة عناية مركزة ، و 10 حالات بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة ، إلى جانب حالتين بمستشفى الدكتور بخش عن طريق ذويهما ، و حالة بمستشفى الجدعاني بجدة.

كما بين الدكتور عسيري بأن لجنة الطوارئ و الأزمات بصحة جدة ما زالت تقوم بأعمالها منذ وقوع الحادثة و حتى الآن ، و مازال التنسيق قائماً لاستقبال حالات جديدة ، مؤكداً تواجد و مشاركة جميع فرق العمل بصحة جدة من قيادات و أطباء و فنيين إداريين و أطقم و فرق الطوارئ التي أسهمت بفضل الله تعالى في إنجاح خطة النقل للحالات . و أن جميع مستشفيات جدة ما زالت مستعدة و في أتم الجاهزية لاستقبال أي عدد من الحالات التي سيتم نقلها إليها من مستشفيات المشاعر

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع