الرئيسية / الصور / افتتاح شارعين في البحرين بتكلفة 33 مليون دولار بتمويل سعودي

افتتاح شارعين في البحرين بتكلفة 33 مليون دولار بتمويل سعودي

افتتح معالي وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مملكة البحرين المهندس عصام بن عبدالله خلف شارعين رئيسيين في المحرق ومدينة حمد بتكلفة 33 مليون دولار بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية وذلك ضمن برنامج التنمية الخليجي بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رياض الخنيني ومدير عام الإدارة الفنية بالصندوق السعودي للتنمية المهندس حسن بن محمد العطاس.

وقال المهندس خلف في كلمة له بهذه المناسبة إن هذين المشروعين الحيويين والرئيسيين سيسهمان في تعزيز قدرة البنية التحتية بمملكة البحرين على استيعاب حركة مرورية عالية ومكثفة تواكب الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

وقدم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مملكة البحرين الشكر والتقدير إلى الدول الشقيقة المانحة والمشاركة في برنامج التنمية الخليجي عمومًا وإلى المملكة العربية السعودية ممثلة في الصندوق السعودي للتنمية على تمويل إنشاء هذين المشروعين وغيرها من مشاريع البنية التحتية المدرجة ضمن برنامج التنمية الخليجي التي تشرف عليها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مشيرًا إلى أن هذا البرنامج يعكس التكامل والوحدة بين الدول الشقيقة في أرقى صورها وتجلياتها.

ويأتي تمويل هذا المشروع ضمن مساهمة المملكة العربية السعودية في برنامج تنمية دول الخليج العربية لمملكة البحرين الذي خصصت لها المملكة 9.375 مليون ريال سعودي.

 

شاهد أيضاً

موسم الحصاد المرعب بإندونيسيا يبداء بنبش قبور وتزيين الموتى

يحتفل سكان قرية توراجان الأندونيسية بموسم الحصاد من خلال طقوس غاية في الغرابة، إذ يقومون …

تعليق واحد

  1. موفقين أن شاء الله ويخدم البلدين حفظ الله بلادنا بلاد الحرمين الشريفين وولاة امورنا الملك سلمان وولي عهده محمد بن نايف والأمير محمدبن سلمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع