أحدث الأخبار
الرئيسية / بانورما / غوغل تدعوك لتجريب نظارتها الجديدة بمزايا إضافية
Software developer Brian Ho holds a Google Glass device at Vandrico, a Canadian company specializing in wearable computing, during a demonstration for the media in North Vancouver, B.C., on Tuesday July 30, 2013. The company is developing software for the device which is one of only a few in the country. (AP Photo/The Canadian Press, Darryl Dyck)

غوغل تدعوك لتجريب نظارتها الجديدة بمزايا إضافية

كشفت صور لدى لجنة الاتصالات الفدرالية الأميركية عن النوع الجديد لنظارات غوغل التي واجه النوع الأول منها عقبات عند طرحها في الأسواق عامي 2012 و2013.

وتكشف الصور والمعلومات عن نظارة غوغل الجديدة وظائف أخرى أضيفت إليها، فهي عبارة عن شاشة ذكية تقوم ببعض المهام التي يتضمنها الهاتف المحمول مثل تصوير الفيديو وعرض معلومات الطقس وتبادل الصور وأجندة الأعمال وبعض المعلومات المتعلقة بالرعاية الصحية الخاصة بالشخص.

وكانت نظارة غوغل في نسختها الأولى قد واجهت انتقادات في وسائل الإعلام تتعلق بارتفاع ثمنها، ولأسباب أخرى تتعلق بالخصوصية لخوف البعض من قيام حامل النظارة بتسجيل لقطات فيديو أو محادثات دون علم الطرف الآخر.

لكن غوغل أضافت خاصية جديدة إلى هذه النظارة التي تضيء باللون الأخضر عند استخدامها كعلامة على أنها تؤدي وظيفة في هذه اللحظة.

وتتميز النظارة الجديدة بوجود إطار لها، يمكن حاملها من طيها بشكل يشبه النظارة العادية، إضافة إلى أنها مزودة ببطارية إضافية.

ولن تكون النظارة متوفرة في الأسواق بشكل عام بل في بعض الأماكن المخصصة لبيع النظارات، لتندرج ضمن تطوير نطاق الرعاية الصحية للمستخدمين، وهذا الأمر سيمكن غوغل من التغلب على المخاوف المتعلقة بالخصوصية والتي أثيرت حول هذه النظارة الجديدة.

 

شاهد أيضاً

تسريبات هاتف الطي Mate X2

تشغل أخبار هاتف هواوي القابل للطي المنتظر العديد من صفحات ومواقع الإنترنت المهتمة بالتقنيات الحديثة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع