أحدث الأخبار
الرئيسية / الوظائف والاعمال / تدشين البوابة الإلكترونية الجديدة لوزارة الخدمة المدنية

تدشين البوابة الإلكترونية الجديدة لوزارة الخدمة المدنية

دشن معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج, البوابة الإلكترونية للوزارة في حلتها الجديدة, بحضور معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي وكبار مسؤولي الوزارة, وذلك بمقر الوزارة بالرياض.

وتتضمن البوابة الإلكترونية في حلتها الجديدة, التي طورتها وكالة تقنية الأعمال بالوزارة,خصائص متنوعة للعديد من الخدمات التقنية والمعلوماتية والإعلامية لتسهيل وصول المستفيدين وزوار موقع الوزارة إلى احتياجاتهم عبر بوابة شاملة مكتملة العناصر.

وفي ذات السياق أطلق معالي وزير الخدمة المدنية, خدمة حجز المواعيد الإلكترونية عن طريق خدمة تواصل على موقع الوزارة الإلكتروني، بهدف توحيد قنوات التواصل الرسمية مع العملاء سواء كانوا موظفين أو غير موظفين من التواصل مباشرة مع معاليه، كما تمكنهم من حجز مواعيد مسبقة وطرح جميع الاستفسارات والتظلمات التي تواجه العملاء وتحتاج إلى حل أو إبداء الرأي فيها.

وتقدم الخدمة حجز المواعيد بطريقة متطورة وفعّالة وسريعة وبشكل إلكتروني، لتسهيل وتوفير الوقت والجهد المبذول، وتحقيق أعلى مستوى من الشفافية والموثوقية بالنسبة للعملاء.

وتسعى الوزارة جاهدة في التطوير المستمر للخدمات الإلكترونية بما يتناسب مع التغيرات المتجددة التي تطرأ على مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة سواء للموظف أو الوظيفة العامة، بما يحقق سرعة الإنجاز وفق معايير عالية في سلامة المعلومات التي تحتويها البرامج المخصصة لهذه الخدمات، كجزء مهم في خطة الوزارة الإستراتيجية.

شاهد أيضاً

فتح التقديم بالجوازات على رتبة (جندي) رجال

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع