أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الكهرباء: إطلاق خدمة تحويل الفواتير من المالك للمستأجر.. قريباً

الكهرباء: إطلاق خدمة تحويل الفواتير من المالك للمستأجر.. قريباً

كشف زياد الشيحة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، عن أن تحويل «فوترة» خدمة الكهرباء من المالك الى المستأجر «المستهلك النهائي» سيتم البدء فيها خلال العام الجاري، لافتاً إلى أن المالك ليس مسؤولاً عن دفع فاتورة المستأجر إلا بعد رغبته بذلك أو باتفاق بينه وبين المستأجر.

جاء ذلك في تصريحات صحافية عقب حفل تدشين باقة جديدة من وسائل الاتصال الإلكترونية لخدمات المشتركين بالشركة السعودية للكهرباء.

وفي سؤال لـ«الرياض» حول آلية تطبيق تحويل الفاتورة من المالك إلى المستأجر، قال الشيحة: “أن المستأجر هو من سيسجل مع الشركة السعودية للكهرباء، وفق ضوابط معينه بحيث يتم التسجيل مع المستفيد النهائي، وبالتالي يجب هنا أن يكون إطلاق التيار والخدمة مرتبطة بالمستفيد النهائي وذلك عبر رقم بطاقة الهوية للمواطن أو رقم الإقامة للمقيم”.

وحول توجه العملاء نحو التطبيقات الإلكترونية، أشار الشيحة إلى أنه توجه كبير، وبين أن التقديم على الطلبات الجديدة في الموقع الإلكتروني بلغ نحو 70% وبلغت عدد الزيارات للموقع نحو ثمانية ملايين زائر، ولفت الشيحة إلى أن الشركة ألغت جزءًا كبيرًا من الفواتير الورقية ووفرت نحو 30 مليون ريال فقط بإلغاء جزء من تلك الفواتير.

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع