أحدث الأخبار
الرئيسية / الوظائف والاعمال / إنطلاق معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني..

إنطلاق معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني..

ينطلق اليوم (الأحد) معرض لقاءات الإلكتروني السادس للتوظيف، والذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ويستمر حتى 25 شهر ربيع الثاني لعام 1437 هـ الموافق 4 فبراير 2016م.

ويعرض المعرض الإلكتروني أكثر من 10 آلاف وظيفة شاغرة لكلا الجنسين، من الباحثين عن العمل تشمل المُسجلين في حافز و غير المسجلين خلال فترة التقديم، وفي مختلف التخصصات والمجالات، ويشارك في المعرض (68) مُنشأة، من بينها بنك الجزيرة، وجامعة دار الحكمة، واتحاد اتصالات (موبايلي)، وامريكان اكسبرس، و المراعي، والصافي ، والراجحي للتأمين التعاوني، والدوائية، وغيرها من المنشآت.
ويستهدف معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني (أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات) في نسخته السادسة، ربط الآلاف من الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجاناً، وبإمكان الباحثين عن عمل الاستفادة من المعرض الالكتروني، عبر 7 خطوات، تبدأ بزيارة الرابط الالكتروني للمعرضwww.eliqaat.com ، ثم الضغط على “تسجيل” ثم تعبئة الحقول المطلوبة وتحميل السيرة الذاتية، ثم تفعيل الاشتراك بالضغط على الرابط المرسل إلى البريد الالكتروني.
ثم الدخول على الموقع وإدخال بيانات التسجيل، وتظهر للباحث عن عمل خلالها قائمة بالشركات المشاركة في المعرض، ويمكنه النقر على اسم الشركة والحصول على معلومات حول الوظائف المعروضة من قبلها.
ويتيح المعرض للباحثين عن عمل العديد من المزايا ومنها: الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، خاصية التواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، خاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة المطلوبة، كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويزيد من سبل الراحة.

شاهد أيضاً

فتح التقديم بالجوازات على رتبة (جندي) رجال

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع