أحدث الأخبار
الرئيسية / بانورما / هواوي تعتزم التوسع في المملكة بعد «تسهيل الاستثمار الأجنبي»

هواوي تعتزم التوسع في المملكة بعد «تسهيل الاستثمار الأجنبي»

أوضح تشاو جانغ، مدير علامة اونر في خارج الصين لدى شركة هواوي، أن الخطوة التي أقدمت عليها المملكة العربية السعودية بفتح المجال للمستثمر الخارجي من الدخول في السوق السعودي وتسهيل إجراءات الاستثمار تعتبر خطوة ذكية تجعل السوق السعودي أكثر انفتاحاً، مما لا يقتصر نفعه على المملكة فقط بل على كافة الأسواق الخارجية.

تشاو جانغ: فتح المجال للاستثمار في السوق السعودي لا يقتصر نفعه على المملكة فقط بل على كافة الأسواق الخارجية

وأضاف تشاو جانغ في تصريح لـ «الرياض» أننا في “اونر” كعلامة تجارية عالمية تابعة لهواوي لا زلنا نفكر بكيفية إطلاق أول متجر رسمي لنا في السوق السعودي، وكان علينا قضاء وقت طويل لإقامة العلاقات لولا توجيه خادم الحرمين الشريفين بتسهيل الاستثمار العالمي في المملكة، وهذه تعد فرصة جيدة لنا.

وأكد تشاو جانغ أن علامة هواوي اونر لا تزال علامة تجارية جديدة في سوق الأجهزة الذكية، ولكن عندما تم تركيز شركة هواوي على المنتجات في الأعوام الماضية، تم تلقي قدر كبير من التجاوب الإيجابي الذي يعكس مدى رضا الجمهور عن المنتج.

وأوضح مدير علامة اونر في خارج الصين أن النتائج المالية للنصف الأول من عام 2015 أظهرت نموا بنسبة 30 بالمائة، مؤكدا “أن هذا يعطينا دافع للاستمرار للتركيز على المنتجات وتقديمها بحيث تكون منتجاً جميلاً وجيداً يمنحنا الاحترام لدى الأسواق والعملاء في مختلف أنحاء العالم”.

شاهد أيضاً

تسريبات هاتف الطي Mate X2

تشغل أخبار هاتف هواوي القابل للطي المنتظر العديد من صفحات ومواقع الإنترنت المهتمة بالتقنيات الحديثة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع