أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / إرهابيون يستدرجون “جندي طوارئ” ويقتلونه بطلقات نارية في القصيم

إرهابيون يستدرجون “جندي طوارئ” ويقتلونه بطلقات نارية في القصيم

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام شباب بقتل آخر بعد إطلاق الرصاص عليه في منطقة القصيم، بعد استدراجه إلى مكان مظلم على أحد الطرق.

وأظهر المقطع ترديد الشهيد لاسم أحد الأشخاص الإرهابيين، مطالباً إياه بالاستعاذة من الشيطان، إلا أن أحدهم أطلق الرصاص عليه بعد عجزهم عن ربطه، وصوروا المشهد، وفروا من الموقع.

ونشرت صحيفة الرياض  نقلاً عن شقيق الشهيد بدر بن حمدي الرشيدي أحد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالقصيم إن منفذَي العمل الإرهابي أحدهما ابن خالته الشهيد والآخر ابن عمه.

ولفت شقيقه بندر الرشيدي إلى أن الشهيد المغدور يبلغ من العمر 32 عاما، وأمضى في الخدمة العسكرية 12 عاما، حيث كان يعمل في قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة القصيم برتبة وكيل رقيب في مركز روض بن هادي التابع لمحافظة الحائط.

وأضاف بأن الشهيد لديه طفلان وزوجته حامل بطفله الثالث، مشيراً إلى أن الشهيد كان مشهوداً له بالالتزام والحرص على قراءة القرآن الكريم وأداء واجباته الدينية، معبراً عن فخره واعتزازه بأخيه الذي قدم حياته فداء للوطن ولم ينجرف تحت لولاء الفكر الضال ، مؤكداً أن والدته استقبلت الخبر ولله الحمد بقلب مؤمن.

وأفادت الصحيفة بأن عامل إحدى المحطات القريبة من مكان تنفيذ الجريمة الإرهابية على الطريق السريع بين بريدة وعنيزة أكد بأن موقع تنفيذ الجريمة دائما ما يكون قليل الحركة، مشيراً إلى أن الإرهابيَين تشاجرا مع الشهيد قبل أن يطلقا عليه النار، .

تجدر الإشارة إلى مقطع الفيديو الذي نشره الإرهابيان أوضح أن الإرهابيين أنزلا الشهيد الرشيدي من السيارة وحاول أن يفلت منهما إلا أنهما بادرا بإطلاق 6 رصاصات عليه.

يذكر أن الجهات الأمنية قد أوضحت قبل نحو 10 أيام أن إحدى دوريات الأمن عثرت على سيارة “هايلكس” متوقفة على طريق (بريدة – عنيزة)، وبجوارها شخص متوفى وحوله آثار مشاجرة وأظرف نارية فارغة، مؤكدة أنه مواطن سعودي الجنسية، بجسده خمس طلقات رصاص، مشيرة إلى أن الواقعة تخضع للتحقيق والمتابعة.

موقع الحادث

موقع الحادث
الشهيد

شاهد أيضاً

محليات القنفذة د.أحمد المعشي تراث القنفذة في زيارة متحف خثعم بعسير

تغطيات د.أحمد المعشي   قام رئيس مجلس ادارة جمعية حفظ التراث بمحافظة القنفذة سعادة الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع