الرئيسية / اخبار / الرياضية / روني وكاريك يعودان ليونايتد قبل مواجهة إيفرتون

روني وكاريك يعودان ليونايتد قبل مواجهة إيفرتون

    قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي الجمعة إن القائد وين روني ولاعب الوسط مايكل كاريك لائقان وجاهزان للمشاركة مع الفريق في مواجهة إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.

وغاب اللاعبان عن مباراتي منتخب انجلترا الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 مؤخرا ويتوق المدرب الهولندي لعودتهما إلى التشكيلة من جديد بينما يسعى فريقه لتجاوز تأثير الهزيمة 3-صفر أمام آرسنال قبل التوقف الدولي.

وقال فان جال عن الهزيمة “لا يمكننا تقبل ذلك. ولقد تحدثنا عن هذا الأمر. ولا يمكن أن نسمح بحدوثها ثانية.. نريد التتويج باللقب ولذا فلابد أن نتصرف كأبطال. لابد من تحسين الأداء في كل مرة.”

وأضاف المدرب الهولندي “الأمر لا يتعلق باللاعبين فقط بل بالطاقم بأكمله.. إيفرتون أيضا هو منافس قوي. بالطبع أنا متفائل لأنني حضرت التدريبات ورأيت رد فعل اللاعبين.. لكن لا يمكننا ضمان تحقيق النتيجة التي نريدها.”

وقال فان جال إنه بسبب حلول العطلة الدولية مباشرة بعد هزيمة فريقه أمام آرسنال وفي ظل غياب الكثير من اللاعبين فان الأسبوعين الأخيرين كانا “في غابة الصعوبة”. واحتل يونايتد صدارة الترتيب بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية لكنه تراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره مانشستر سيتي المتصدر بعد هزيمته أمام آرسنال.

شاهد أيضاً

لاعب يعود للوعي من غيبوبته بعد 3 سنوات

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن عبد الحق نوري، اللاعب الهولندي من أصول مغربية، استفاق من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع