أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / الرياضية / بعد رفع الإيقاف عنه محمد نور: شكراً لكل من وقف معي وساندني طوال الفترة الماضية

بعد رفع الإيقاف عنه محمد نور: شكراً لكل من وقف معي وساندني طوال الفترة الماضية

وجه قائد الاتحاد محمد نور اليوم الأحد بعد قرار رفع الإيقاف عنه والاكتفاء بفترة الإيقاف السابقة لأقل من خمسة أشهر بقليل… شكره لكافة الجماهير الذي وقفوا معه وساندوه طوال فترة الإيقاف الماضية.

وذكر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “الحمد لله ظهر الحق.. الحمد والشكر لله عز وجل ظهر الحق وثبتت براءتي، شكرًا جماهير الاتحاد الوفية، ولجماهير النصر العزيزة، ولجماهير الوحدة العريقة، ولكافة جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد الله عز وجل، وشكرًا لكل من وقف معي وساندني طوال الفترة الماضية، حتى وفقنا جميعًا بنعمة من الله وفضله في تحقيق البراءة، كما أشكر فريق المحاماة الذي عمل معي، وجهدهم الكبير طوال الفترة الماضية والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد”، وأضاف “من الإنصاف أن أقول شكرًا لعضو شرف نادي الاتحاد نواف المقيرن على وقفته الصادقة معي، والتي كانت منذ البداية ولا زالت، وشكرًا لزملائي اللاعبين على مشاعرهم النبيلة، وقبلة حب للإعلام النزيه الذي بحث عن الحقيقة واتصف بالحيادية، وأشعرني بأني لست وحيدًا”، منهيا حديثه بتغريدة “في الختام أشكر كل من سعى وساهم في تحقيق العدالة”.

يأتي ذلك بعد قرار لجنة الرقابة على المنشطات بإنها قررت إلغاء عقوبة نور بالإيقاف لمدة أربع سنوات “والاكتفاء بمدة الإيقاف المؤقتة السابقة للاعب محمد نور من تاريخ 30 نوفمبر 2015 وحتى صدور هذا القرار 17 أبريل 2016.”

وتابع البيان “يصبح من حق اللاعب العودة للنشاط الرياضي وممارسة اللاعبة اعتبارا من تاريخ هذا القرار”، وهذا القرار قابل للاستئناف خلال 21 يوما لدى محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا وفقا لبيان اللجنة السعودية لرقابة المنشطات.

وكانت لجنة المنشطات أعلنت إيقاف نور أربع سنوات بسبب سقوطه في اختبار للكشف عن مواد محظورة بعد مباراة الاتحاد أمام الفتح في الدوري السعودي في الثالث من نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وأضافت اللجنة في فبراير شباط الماضي أن نتيجة العينة الثانية جاءت مطابقة لنتيجة العينة الأولى وأثبتت انتهاك اللاعب للوائح.

وقضى نور (من مواليد مكة المكرمة) حوالي 20 عاما في صفوف الاتحاد قبل أن ينتقل في 2013 إلى النصر وأحرز معه لقب الدوري 2014 قبل أن يعود سريعا لناديه القديم في يونيو 2014.

 

شاهد أيضاً

الشرطة الصربية تعتقل لاعب فريق الاتحاد السعودي

أعلنت الشرطة الصربية، اليوم السبت، أنها اعتقلت الصربي ألكسندر بريوفيتش، لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع