أحدث الأخبار
الرئيسية / الوظائف والاعمال / وظائف شاغرة بالقوات البرية على بند الأجور

وظائف شاغرة بالقوات البرية على بند الأجور

أعلنت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية للقوات البرية عن توفر عدد من الوظائف على بندر الأجور ولائحة المستخدمين.

وأوضحت أنه يتم استقبال الطلبات على الموقع الالكتروني للقوات البرية خلال خمسة أيام ابتداء من تاريخ 17 / 7 / 1437 هـ, مبينة أنه يجب على المتقدم التسجيل بنظام ساعد بالبوابة الالكترونية لوزارة الخدمة المدنية .

واشترطت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية للقوات البرية أن لا يقل عمر المتقدم على وظائف المستخدمين عن 20 عاما, وأن لا يقل عمر المتقدم على وظائف بندر الأجور عن 18 عاما, وأن يكون الحد الأدنى للمتقدم على وظائف بندر الأجور يحمل المؤهل الثانوية العامة, وأن يكون الحد الأدنى للمتقدم على وظائف المستخدمين يحمل المؤهل الكفاءة المتوسطة, وعلى المتقدم تحديد المنطقة التي يرغب العمل بها.

كما اشترطت أن يجتاز المتقدم الكشف الطبي, وأن يكون حسن السيرة والسلوك, وأن يكون سعودي الجنسية, وأن لا يكون قد صدر بحقه حكم شرعي, وأن يجري المقابلة الشخصية للمتقدم وإبلاغه بطبيعة عمله وتوضيح مهام وواجبات الوظيفة في الجهة, وأن يباشر مهام الوظيفة المعين عليها مباشرة فعليه في مقرها الفعلي.

واشترطت أيضاً على المتقدمين لوظائف الحرفيين المؤهل الابتدائي مع القدرة على القيام بالعمل وخبرة في مجال طبيعة العمل لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات أو أن يكون حاصل على دوره تدريبية في مجال حرفته لا تقل مدتها عن ستة أشهر واجتياز الاختبار العملي في مجال عمل الوظيفة الحرفية, مؤكدة على المتقدمين بضرورة إحضار صورة طبق الأصل من المؤهل العلمي, ونسخة من الخبرات أو الدورات ونسخه من الهوية الوطنية.

وأكدت أن المراجعة الشخصية لن تقبل وسيتم إبلاغ المتقدمين برسائل نصية على وسائل الاتصال المسجلة ضمن بياناته بالحاسب الآلي, مبينة أنه في حال وجود أي استفسار يمكن التواصل عبر هاتف رقم 4777777 / 011 تحويلة 5324 .

شاهد أيضاً

فتح التقديم بالجوازات على رتبة (جندي) رجال

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع