أحدث الأخبار
الرئيسية / الفيديو / السياف البيشي يروي قصصآ وأحداث من ساحات القصاص

السياف البيشي يروي قصصآ وأحداث من ساحات القصاص

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يروي فيه منفذ أحكام القصاص أبو بندر البيشي، بعض المواقف التي يشاهدها من الجناة قبيل تنفيذ أحكام القصاص، كاشفاً عن موقف غريب صدر من أحد الجناة عندما طلب منه “سيجارة” قبل تنفيذ القصاص مؤكداً أنه لم يستجب لطلبه، لافتاً إلى أنه لو طلب أن يصلي ركعتين لكان أفضل.

وأكد السياف البيشي أن ما يتداوله البعض عن تخدير الجناة قبل القصاص أمر عار عن الصحة، مشيراً إلى أن بعضهم يحضر إلى ساحة القصاص وهو في شبه غيبوبة وعلى طبيعتهم دون مهدئات أو تخدير.

وأضاف أن تنفيذ القصاص في النساء أصبح الآن رمياً بالرصاص بدلاً من حد السيف، مشيراً إلى أن بعض النساء يقاومن أكثر من الرجال في ساحات القصاص، مبيناً أن آلية تنفيذ الحكم بالسيف أو الرصاص تكون من صلاحيات القاضي،

وأردف البيشي أن الطبيب يحدد له رسمه اتجاه القلب للجاني أو الجانية ليقوم بتسديد طلقات المسدس عليه، موضحاً أنه يخالف ذلك ويسدد الطلقات تجاه الرأس لأنه أسرع في القتل، ولأن الطلقات في الظهر قد تخطئ الهدف.

وأبان أنه نفذ قبيل ذلك حكم الإعدام في خمسة جناة قاموا بفعل اللواط بأحد المراهقين تحت تأثير المسكر وقطعوا رأسه ووضعوه في كرتون وذهبوا بالرأس إلى صديق لهم، بينما ظل آخرون يمارسون الفاحشة في جسد الضحية، مؤكداً أنه بمفرده من قام بتنفيذ القصاص فيهم.

شاهد أيضاً

وفاة شخصين وإصابة خمسة في حادث انقلاب صهريج ماء على ثلاث سيارات في جدة

توفي شخصين واصيب خمسة آخرين، حالتان خطيرتان وأخرى متوسطة، وحالتان تم التعامل وعلاجهما في الموقع؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع