أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / القنفذة ومراكزها / إعلامي يكشف حقيقة لفظ الجلالة المكتوب على أحذية الأطفال بالقوز

إعلامي يكشف حقيقة لفظ الجلالة المكتوب على أحذية الأطفال بالقوز

أتهم إعلامي سعودي بلدية مركز القوز بمصادرة أحذية أطفال بحجة وجود لفظ الجلالة عليها دون وجه حق، مشيراً إلى أن مندوب البلدية أوصل نقش منع الانزلاق أسفل الحذاء بالقلم حتى يبدو وكأنه لفظ الجلالة.

وقال منسوب إذاعة جدة الإعلامي محمد الراعي وفقآ لسبق أن الموضوع ليس إلا مجرد توصيل بالقلم لنقش منع الانزلاق أسفل الحذاء حتى يبدو وكأنه لفظ الجلالة وبالتالي تتم المصادرة.

وأضاف: “اكتشفت ذلك بالصدفة عندما دققت لاحظت أن النقش موصل بالقلم حتى يبدو وكأنه لفظ الجلالة، والحقيقة أنني لا أعرف المحل ولا علاقة لي به أو بمالكه بشكل مباشر، وإنما استنكر ذلك انطلاقاً من شعوري بدوري الإعلامي”.

واستغرب “الراعي” قيام بلدية القوز بمصادرة الأحذية اعتماداً على مبررات مندوبها غير المنطقية وغير الصحيحة، مناشداً المسؤولين في منطقة مكة عموماً ومحافظة القنفذة خصوصاً التدخل لرفع الظلم عن بائع الأحذية وإيقاف أي مبررات مماثلة للإضرار بالناس، مشيراً إلى أنه قام بحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: “أنقذوا مصادرة أحذية بالظلم والجهل”.

يذكر أن بلدية القوز صادرت أمس من المحلات 38 زوج أحذية وإعطاء بائعيها إشعارات للمراجعة لأخذ عليهم تعهدات بعدم بيعها أو التعامل مع الموزع والمنشور بالصور عبر الرابط التالي :

http://www.tihamh-qn.com/?p=42759

شاهد أيضاً

رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم

بقلم الأديب / عطية شامي العقيلي رفرف بعز أيها العلم .. اكتب بفخر أيها القلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع