الرئيسية / اخبار / وفاة رجل أمن متقاعد تأثراً بهدم منزله من فرق الإزالة في “عمق”

وفاة رجل أمن متقاعد تأثراً بهدم منزله من فرق الإزالة في “عمق”

تُوفي رجل أمن متقاعد بمكة المكرمة يدعى “عبده العريفي”، لحظة مشاهدته معدات الإزالة تهدم منزله الكائن بمخطط عمق يوم الأربعاء قبل الماضي، فيما روى والده اللحظات الأخيرة قبل وفاته.

وأوضح والده أنه لدى وصول الجهات الأمنية وفرق الإزالة، لم يقف ابنه في طريقهم بل ظل يشاهد منزله، ولما بدأت المعدة بهدم الجدار شعر بتعب شديد وسقط على الأرض مغشياً عليه.

وأشار وفقا لـ”سبق”، إلى أن المتواجدين بالموقع هرعوا لنجدة ابنه، وبادروا بإحضار فرق الهلال الأحمر التي حاولت إسعافه ووضعت له الأكسجين، غير أنه لم يستجب لتلك المحاولات، إذ توقف قلبه تماماً وبدأت السوائل تخرج من فمه وأنفه، ووافاه الأجل قبل أن يصل للمستشفى

وأكد والد العريفي أن ابنه لم يتعرض للضرب أو الاعتداء من قبل الجهات الأمنية أو فرق إزالة التعديات، وأنه توفي بأجل من عند الله، ومتأثراً من مشاهدة منزله وهو يهدم أمام عينيه.

وأفاد أن ابنه كان من ضحايا مخطط عمق حيث اشترى منزله قبل سنوات عديدة، مشيرا إلى أن للفقيد زوجتين وتسعة أطفال أكبرهم في الخامسة عشرة من عمره، وأن الصلاة عليه تمت في المسجد الحرام بمكة المكرمة ودُفن في مقبرة العدل.

شاهد أيضاً

الشيخ الغبيشي في ذكرى البيعة العالم وسط الأزمات والمملكة في مقدمة الكرم والعطاء لشعبها

جدد الشيخ نهاري بن أحمد الغبيشي شيخ قبيلة الغبشة والخضراء في مركز حلي بمحافظة القنفذة …

2 تعليقان

  1. وين الحكومه عن الحرامي الكبير اللي باع عليهم أراضي وهي في الاصل مخطط لمدينة صناعية

  2. السلام عليكم حسب علمي ان بيتم تعويضهم بس قبل ان يتم تعويضهم اطلب من المسؤلين البحث عن بأع المخطط وهويتم تعويضهم جميعا واتخاذ اجرا الللزم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع