أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / العالم / إماراتي يزوج 6 من بناته على فنجان قهوة وتمر

إماراتي يزوج 6 من بناته على فنجان قهوة وتمر

قرر إماراتي تبسيط أعباء وتكاليف الزواج لكل من يتقدم للارتباط بأي من كريماته الـ17 وذلك بدعوة أهل العريس على فنجان قهوة وما يتيسر من التمر في ديوان منزل والد العروس تفاديا للزفة.

وحول مسعود بن مهدي بن هطيل الأحبابي حفل دعوة الزواج إلى ديوانه الواسع بالفيلا التي يمتلكها، حيث تقتصر الضيافة على شرب فنجان قهوة مع التمر بعد صلاة العصر.

واستجابة لدعوة الأحبابي لحفل زفاف ابنته السادسة، بعدما نجح في تزويج شقيقاتها الخمس سابقا بالطريقة ذاتها، تجمع عشرات الضيوف من الأهل والجيران في ديوان منزله للتهنئة.

إماراتي يزوج 6 من بناته الـ17 بدعوة على فنجان قهوة وتمر

وقرر الأحبابي تزويج جميع بناته بمراسم الزواج ذاتها دون الحاجة إلى حجز صالة في فندق أو نصب خيمة فخمة مهما كان الزوج ميسور الحال، فكل ما هو مطلوب من العريس، حضور دعوة القهوة العربية في ديوانه، ومن ثم اصطحاب زوجته إلى منزله، على أن يتكفل العريس بدفع مهر قدره 30 ألف درهم لا غير، بمعزل عن أي تكاليف إضافية أو هدايا أو تجهيزات أو ملابس أو ذهب.

المواطن الإماراتي مسعود بن مهدي بن هطيل الأحبابي

ويرى الأحبابي أن أكبر هدية يقدمها إلى بناته اللواتي يحضر نصيبهن، هي إتاحة حياة زوجية لهن تكون خالية من الديون والقروض ترهق كاهل أزواجهن الشباب في بداية مشوار تكوين الأسرة الطويل.

يذكر أن الأحبابي زوج لـ4 زوجات، ويؤكد أنه تزوج بالطريقة نفسها التي يزوج بها كريماته، فضلا عن أنه أعرب عن عدم معارضته لأن تسكن المتزوجة من بناته معه وتبقى تحت كنف أبيها.

شاهد أيضاً

في 2022.. سيارات دون سائقين في بريطانيا

قال وزير النقل البريطاني كريس غرايلينغ الاثنين إن شوارع بلاده ستشهد سير عربات بدون سائقين …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع