الرئيسية / اخبار / العالم / طريقة غريبة وماكرة لانتقام امرأة من زوجها بالصين
To go with India-disaster-pollution-Bhopal-anniversary,ADVANCER by Christian OTTON Bottles of chemicals are seen inside a laboratory at the now-defunct Union Carbide pesticide factory in Bhopal on November 28, 2014. The Bhopal industrial disaster, the world's worst industrial disaster in 1984 when gas leaked from a pesticides plant owned by the US multinational Union Carbide, killed about 4,000 people on the night of December 3, 1984. The death toll over the next few years rose to 15,000, according to government estimates. Thirty years later, many of those who were exposed to the gas have given birth to physically and mentally disabled children. For decades, survivors have been fighting to have the site cleaned up, but they say the efforts were slowed when Michigan-based Dow Chemical took over Union Carbide in 2001. AFP PHOTO/ INDRANIL MUKHERJEE (Photo credit should read INDRANIL MUKHERJEE/AFP/Getty Images)

طريقة غريبة وماكرة لانتقام امرأة من زوجها بالصين

وصلت رغبة الانتقام بسيدة صينية إلى الانتقام من زوجها بسبب شجار إلى محاولة قتله، لكنها اتبعت وسيلة ماكرة في تنفيذ مخططها.

ووفقا لما نقلته “سكاي نيوز” عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، فإن السيدة التي تسكن مدينة هانتجشو شرق الصين، عملت على رش مبيدات حشرية سامة في ملابس داخلية قدمتها إلى زوجها على أنها هدية.

لكن هذه الهدية أصبحت أمرا مميتا بالنسبة إلى الزوج، الذي أمضى أسبوعين في العناية المكثفة، بعد أن تدهورت حالته الصحية، كما مكث أسبوعا في وحدة معالجة الحروق في مستشفى.

ونفذت الزوجة المخطط قبيل مشاركتهما في حفل زفاف ابنتهما، ولاحقا ألقت الشرطة القبض على الزوجة التي خضعت للتحقيقات في القضية.

شاهد أيضاً

كشف حقيقة الحيوان المرعب على شاطىء في تكساس

توصل عالم أحياء إلى نوع المخلوق الغريب والمخيف، ذي الجسم الانسيابي والأسنان الكبيرة والذي جرفته الأمواج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع