الرئيسية / اخبار / العالم / العثور على قطعتي حطام تعود للطائرة الماليزية المفقودة
epa05300689 (FILE) A handout file combo picture made available on 12 May 2016 shows an image dated 21 March 2016 (L) showing a part of a plane debris found in Mossel Bay, near Cape Town, South Africa; and an undated handout picture made available by the Australian Transport Safety Bureau (ATSB) of the detail of a piece of metal found on a beach in Mozambique (R). Malaysian Transport Minister Liow Tiong Lai confirmed on 12 May 2016 that the debris found in South Africa and Mauritius 'almost certainly' belong to the Malaysia Airlines flight MH370 which disappeared on 08 March 2014 with 239 people on board. EPA/NEELS KRUGER // ATSB/BLAINE GIBSON HANDOUT EDITORIAL USE ONLY/NO SALES

العثور على قطعتي حطام تعود للطائرة الماليزية المفقودة

سيدني : (ا ف ب)

عثر على قطعتي حطام في جنوب افريقيا وجزيرة موريشيوس مصدرها بصورة “شبه مؤكدة” طائرة الخطوط الجوية الماليزية التي فقدت قبل سنتين اثناء قيامها بالرحلة “ام اتش 370” وفق ما اعلنت السلطات الاسترالية اليوم. وقام المكتب الاسترالي المكلف سلامة النقل بالكشف على قطعتي الحطام التي عثر عليها في موسل باي بجنوب افريقيا وفي جزيرة رودريغز التابعة لجزيرة موريشيوس، في المحيط الهندي. وكانت السلطات اعلنت في مارس ان قطعتي حطام عثر عليهما في موزمبيق مصدرها شبه المؤكد الطائرة الماليزية المفقودة.

والدليل الوحيد حتى الان على تحطم طائرة البوينغ 777 كان جزءا من جناح عثر عليه في يوليو في جزيرة لا ريونيون واعلنت السلطات الماليزية والقضاء الفرنسي انه يعود للطائرة. وتتولى استراليا تنسيق عمليات البحث في المحيط الهندي للعثور على الطائرة التي اختفت في 8 مارس 2014 بعيد اقلاعها من كوالالمبور متوجهة الى بكين وعلى متنها 239 شخصا. ولا تزال ظروف ومكان اختفاء الطائرة لغزا.

شاهد أيضاً

تحذير من هجوم إلكتروني قد يقطع الكهرباء

كشفت شركتان متخصصتان في أمن الإنترنت عن برنامج خبيث معقد قادر على قطع الكهرباء عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع