أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / العالم / فرنسي بحث عن «جواز موته»3 أيام

فرنسي بحث عن «جواز موته»3 أيام

لم يدر بخلد الفرنسي، باسكال هيس، أحد ضحايا الطائرة المصرية إيرباص 320، وهو يبحث عن جواز سفره الضائع، أنه كان يجهد في البحث عن قدره بنفسه في رحلة ذهاب بلا عودة.

وفقا لـ “روسيا اليوم”، بحث المصور الهاوي، باسكال هيس، لعدة أيام عن جواز سفره الضائع، وفقد الأمل في العثور عليه، لكن ما أدراه أن جواز سفره المفقود هو نفسه، جواز موته. فبعدما أن تلاشت آمال باسكال -51 عاما- في العثور على جوازه، ألغى سفره على متن رحلة الطائرة المصرية رقم MS804، قبل أن تقلع من باريس متجهة نحو القاهرة، وتتحطم يوم الخميس 19 مايو في البحر المتوسط.

ومن المصادفات الغريبة، أنه بعد إلغاء الفرنسي باسكال الحجز، عثر أحد جيرانه على الجواز المفقود، ليعاود الحجز مرة أخرى، وبارتياح بالغ، على الرحلة MS804 المشؤومة نفسها. وهيس هو واحد من ضمن 15 راكبا فرنسيا لقوا مصرعهم، إثر تحطم الطائرة، بينما كان متوجها لزيارة صديق له في مصر يعمل مدربا للغوص في البحر الأحمر، في عطلة كان ينوي أن يقضيها هناك لعشرة أيام.

تجدر الإشارة إلى أن طائرة من طراز “إيرباص 320” تابعة لشركة “مصر للطيران”، اختفت عن شاشات الرادارات، أثناء قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة، فجر الخميس 19 مايو، وكان على متنها 66 شخصا، هم 56 راكبا، وأعضاء الطاقم الـ7، و3 عناصر أمن مصريين. وقد أعلنت السلطات المصرية رسميا تحطمها فوق مياه البحر المتوسط ومصرع جميع من كان على متنها.

شاهد أيضاً

في 2022.. سيارات دون سائقين في بريطانيا

قال وزير النقل البريطاني كريس غرايلينغ الاثنين إن شوارع بلاده ستشهد سير عربات بدون سائقين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع