الأربعاء , نوفمبر 25 2020
أحدث الأخبار
الرئيسية / اخبار / فيات-كرايسلر تخسر 299 مليون يورو خلال الربع الثالث

فيات-كرايسلر تخسر 299 مليون يورو خلال الربع الثالث

    أعلنت مجموعة “فيات-كرايسلر أوتومبيلز” الإيطالية الأمريكية لصناعة السيارات الأربعاء تسجيل خسائر قدرها 299 مليون يورو (331 مليون دولار) خلال الربع الثالث من العام الحالي بسبب النفقات الاستثنائية مثل عمليات استدعاء سيارات لوجود عيوب فيها.

وقالت “فيات-كرايسلر” إن خسائر الشركة جاءت أيضا بسبب “التكاليف غير المتكررة القياسية بعد تحمل تكاليف متعلقة بالضرائب بقيمة 602 مليون يورو .. وبخاصة لتعديل احتياطيات تغطية ظروف عمليات الاستدعاء والنظم الحالية”، كانت المجموعة قد حققت خلال الربع الثالث من العام الماضي أرباحا قدرها 188 مليون يورو. في حين بلغت أرباح المجموعة قبل حساب الفوائد والضرائب خلال الربع الثالث من العام الحالي 360 مليون يورو مقابل 926 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبعد إعلان النتائج ربع السنوية للمجموعة انخفض سعر سهمها في بورصة نيويورك للأوراق المالية بنسبة 3% تقريبا حتى الساعة 1500 بتوقيت جرينتش.

وأشارت المجموعة إلى أنه بدون حساب النفقات غير المتكررة، فإن أرباحها خلال الربع الثالث من العام الحالي ستكون 303 ملايين يورو مقابل 230 مليون يورو بدون حساب النفقات غير المتكررة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

في الوقت نفسه، استقرت مبيعات “فيات-كرايسلر”خلال الربع الثالث من العام الحالي عند مستواها في الفترة نفسها من العام الماضي وهو 1ر1 مليون سيارة، في حين زادت المبيعات بنسبة 17% إلى 27.5 مليار يورو وبلغ صافي ديونها الصناعية 7.8 مليار يورو مقابل 8 مليارات يورو خلال العام الماضي.

شاهد أيضاً

الشيخ الصمي في ذكرى البيعه إنجازات عظيمة وقمة الـ 20 خير شاهد على مكانه المملكة

رفع الشيخ أبو طالب بن عمر الصمي العلوي شيخ قبيلة العلاونة بمركز حلي بمحافظة القنفذة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع