الرئيسية / الفيديو / بالفيديو.. إسقاط طائرة دون طيار بتسديدة كرة قدم

بالفيديو.. إسقاط طائرة دون طيار بتسديدة كرة قدم

تمكن طالب كان يلعب كرة قدم في ملعب المدرسة من إسقاط طائرة من دون طيار بتسديدة كروية صاروخية دقيقة أطلقها مباشرة في اتجاه الطائرة المسيرة التي كانت تحلق فوقه ليكون مصيرها السقوط في الفناء.
وفي مقطع الفيديو الذي التقطته شركة “كور كرييتيف” بنيوزيلندا، تظهر مدرسة “روزميني كوليدج” في مدينة تاكابونا النيوزيلندية، بينما يلعب طلابها كرة القدم في فناء المدرسة، وعلى ما يبدو لاحظ أحد الطلاب تحليق طائرة “درون” فوق رؤوسهم، فوجه تسديدة قوية ناحيتها، أوقعتها من المرة الأولى.
وقالت مديرة الإنتاج في الشركة إيما رايت “عندما قمنا بإطلاق الطائرة البالغ سعرها 1100 جنية استرليني، في الهواء، كان تخوفنا الأكبر يتمثل في طيور النورس التي تعد الخطر الأكبر الذي يهدد الطائرات المسيرة، ولم نكن نتوقع أن التسديدات الكروية الصاروخية تُشكل خطراً أيضاً على تحليق الطائرة”، مشيرة إلى أن الطائرة تمكنت من الطيران مرة أخرى دون حدوث أضرار بالغة فيها.
وأعربت مديرة المدرسة عن أسفها لما حدث، موضحة أن تسديدة الطالب الكرة تجاه الطائرة أثناء تحليقها في الهواء بغرض إلحاق الضرر بها يعتبر “تصرفاً لا أخلاقياً” لا تتمنى إدارة المدرسة ترويجه أو انتشاره، بحسب موقع ميرور البريطاني.
https://www.youtube.com/watch?v=g5Dzd9iaXX4

 

شاهد أيضاً

شبان سعوديون يكشفون حيل بعض شريطية معارض السيارات في الشراء والبيع

كشفت مجموعة من الشبان، الخدع التي يتبعها بعض “شريطية” معارض السيارات، تجاه أصحاب السيارات المستعملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع