الثلاثاء , ديسمبر 11 2018
الرئيسية / الفيديو / فيديو.. لحظة تفجير انتحاري نفسه بمطار أتاتورك بتركيا

فيديو.. لحظة تفجير انتحاري نفسه بمطار أتاتورك بتركيا

أظهر مقطع فيديو أحد الانتحاريين المسؤولين عن التفجير الذي وقع بمطار أتاتورك بمدينة اسطنبول التركية مساء أمس (الثلاثاء)، وهو يفجر نفسه بعد تعرضه لإصابة وسقوط سلاحه من يده.

وظهر الانتحاري في الفيديو وهو يركض في ساحة المطار حاملاً سلاحه، قبل أن يتعرض لإطلاق نار ويسقط على الأرض، وحاول أشخاص الاقتراب منه لكنهم فروا من جانبه بعدما لاحظوا أنه يحمل قنبلة، ليقوم بعدها بتفجير نفسه،

يذكر أن سفارة المملكة في أنقرة اصدرت بياناً حول الحادثة التي وقعت هذا المساء في مطار أتاتورك باسطنبول مشيره انها باشرت الحادث عبر إرسال فريق طوارئ من موظفيها للمطار؛ للاطمئنان على المواطنين السعوديين.

وأضاف البيان أن 7 مواطنين أصيبوا في الانفجارين باسطنبول، مؤكداً أن حالتهم الصحية جيدة ومستقرة، وأن فريق الطوارئ قام بالتنسيق مع مكتب الخطوط السعودية في مطار إسطنبول والسلطات التركية المختصة، لمباشرة الحالات الطارئة،

وكانت وكالات أنباء أوردت في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء نبأ عاجلاً عن وقوع انفجارين هزا مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية، أعقبهما إطلاق كثيف للنار.

وأكد وزير العدل التركي مقتل 10 أشخاص وإصابة أكثر من 20 آخرين، فيما أشارت مصادر آخرى إلى أن عدد القتلى تجاوز الـ30 بعضهم من رجال الأمن، وأن 3 انتحارين نفذوا التفجيرات.

شاهد أيضاً

إطلاق جيل جديد من أسطوانات الغاز بـ 5 مدن سعودية

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) جيلًا جديدًا من الأسطوانات بعد إيقاف التعامل مع أسطوانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

x
تطبيق اونلاين تهامة القنفذة
تهامة القنفذة
حمل التطبيق من المتجر الان

الآراء  بدعم المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع